مجلة العروض الشهرية

ثورة الأرانب ضد شركات التجميل

انطلق قبل عدة أيام فيلم عبر منصة يوتيوب يحمل اسم Save Ralph وهو فيلم يصور قصة حياة أرنب يدعى رالف يتعرض للإيذاء من شركات التجميل لاستخدام أجزاء من جسده لاستخدامها في صناعة مستحضرات التجميل.

وأظهر الفيلم المأساة الحادة التي يتعرض لها الكثير من الأرانب على يد شركات التجميل، حيث أن الشركات تستخدم جلود الأرانب وتستخلص الدموع من داخل عيونها لاستخدامها في مستحضرات التجميل وهو ما يؤدي إلى تعذيب تلك الحيوانات وتشويهها والذي يؤدي لاحقا إلى موتها.

وأظهر الفيلم في مدة 4 دقائق فقط كيف يتم استخلاص الدموع من داخل عيون الأرنب وكيف تتعرض الأرانب للتعذيب بسبب هذه العملية، كما أن هذه العملية تؤدي إلى الوفاة فيما بعد.

وحقق الفيلم انتشارا ضخما عبر المنصات خلال الأيام الماضية حيث وصل إلى ملايين المستخدمين حول العالم، والذي دفع الكثير من الهيئات والمنظمات إلى الحديث عما تمارسه شركات مستحضرات التجميل وأنها يجب أن تتوقف عن تلك الممارسات بحق الحيوانات.

واعتبر الكثيرون أن ظهور الفيلم وانتشاره بهذه الكثافة وتحقيقه أكثر من 6 ملايين مشاهدة خلال أيام قليلة من إطلاقه بمثابة صيحة ثورية لإنقاذ عالم الحيوانات من ممارسات شركات التجميل والتي من الواضح وكما تشير التقارير أن تاريخ بدايتها قديم للغاية ولم يخضع للتحقيق أو الإيقاف من قبل.

وظهرت خلال الأيام الماضية مجموعة عرائض تهدف لجمع التوقيعات من ملايين المستخدمين لمطالبة شركات التجميل عن ممارساتها بحق الحيوانات لتطوير منتجاتها.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...