مجلة العروض الشهرية

هيا لنصلح ما افسده كعك العيد في شهر واحد فقط..

يساعد تناول مشروب الليمون، فى الصباح على تخليص الجسم من السموم وإنقاص الوزن الزائد، من خلال تناول كوب من الماء الدافئ مع عصر نصف ليمونة طازجة، أو تناول مشروب الزنجبيل من خلال تحضير كوب من الماء الفاتر مع ملعقة صغيرة من معجون الزنجبيل على معدة فارغة.

رجيم لإنقاص 10 كيلو رجيم لإنقاص 10 كيلو

رجيم لإنقاص 10 كيلو فى شهر واحد.. وجبة الإفطار

الشوفان محمل بالكربوهيدرات المعقدة والبروتينات مقارنة بالحبوب الأخرى، كما يساعد على انخفاض مستوى السكر في الدم ومستوى الكوليسترول، لذلك ينصح بتناوله فى وجبة الإفطار، أو عجة البيض، والتى تعتبر من المصادر الغنية بالبروتين الذى يساعد على الشعور بالشبع، أو ساندويتش مشروم أو ساندويتش دجاج سلامي، مع تناول شاى أخضر، حيث يحتوى على نسبة عالية من مضادات الأكسدة ويساعد على إزالة السموم من الجسم وإنقاص الوزن.

رجيم لإنقاص 10 كيلو فى شهر واحد.. وجبة خفيفة

ينصح بتناول وجبة خفيفة أو مشروب فى منتصف اليوم، مثل كوب الشيوكولاتة الساخنة، أو بعض الفواكه، حيث تحتوى على نسبة عالية من الألياف الغذائية وفيتامينات ومعادن، وتساعد على الشبع.

رجيم لإنقاص 10 كيلو من الجسم رجيم لإنقاص 10 كيلو من الجسم

رجيم لإنقاص 10 كيلو فى شهر واحد.. وجبة الغداء

يمكن تناول صحن من شوربة الخضار فى وجبة الغداء، حيث تحتوى على نسبة قليلة من السعرات الحرارية، بالإضافة إلى الألياف والبروتينات والمعادن، والفيتامينات، أو سمك السلمون المشوي، والذى يحتوى على عناصر غذائية هامة تساعد فى الحفاظ على صحة القلب، أو الأرز المطهو ​​على البخار، أو شطيرة البيض، والتى عبارة عن شريحتين من الخبز مع بياض بيضتين وشرائح بصل وشرائح طماطم وخس طازج.

رجيم لإنقاص 10 كيلو فى شهر واحد.. وجبة خفيفة مسائية

ينصح بشرب كوب شاي الليمون، لأنه يساعد على إنقاص الوزن، أو الشاي الأخضر وماء الليمون وماء جوز الهند، أو بقسماط القمح أو بسكويت الشوفان، أو البيض المسلوق، أو المكسرات بحجم كف اليد.

رجيم لإنقاص 10 كيلو من فى شهر واحد رجيم لإنقاص 10 كيلو من فى شهر واحد

رجيم لإنقاص 10 كيلو فى شهر واحد.. وجبة العشاء

يمكن تناول شوربة النودلز بالدجاج، والتى تحتوى على بروتين وأوميجا 3 الدهنية والفيتامينات أو حساء دجاج صافي أو حساء خضروات صافي ، أو شوفان (بطريقة شوربة الدجاج).

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...