مجلة العروض الشهرية

سمارت مينو

مطاعم شرقي

يمكنكم من خلال هذا القسم الاطلاع على الأطباق و الوجبات المقدمة من المطاعم المختصة بالمأكولات الشرقية و مقبلاتها اضافة الى المشروبات و اطباق الحلويات كما يمكنكم التواصل معهم مباشرة  من خلال رابط الوتساب و الحجز او زيارة صفحاتهم عبر التواصل الاجتماعي لكل ما هو جديد. 

مطاعم غربي

يمكنكم من خلال هذا القسم الاطلاع على الأطباق و الوجبات المقدمة من المطاعم المختصة بالمأكولات الغربية و مقبلاتها اضافة الى المشروبات و اطباق الحلويات كما يمكنكم التواصل معهم مباشرة  من خلال رابط الوتساب و الحجز او زيارة صفحاتهم عبر التواصل الاجتماعي لكل ما هو جديد. 

وجبات سريعة​

يمكنكم من خلال هذا القسم الاطلاع على ما يقدمه مطاعم الوجبات السريعة اضافة الى المقبلات الشهية كما يمكنكم التواصل معهم مباشرة و طلب الوجبة من خلال رابط الوتساب او زيارة صفحاتهم عبر التواصل الاجتماعي لكل ما هو جديد. 

كافيه و مقاهي

من خلال هذا القسم يمكن التعرف على الكافيهات و المقاهي المشتركة ضمن المنصة و ما يقدمونه من مشروبات باردة و ساخنة اضافة الى الحلويات و التسالي كما يمكنكم التواصل معهم مباشرة  من خلال رابط الوتساب و الحجز او زيارة صفحاتهم عبر التواصل الاجتماعي لكل ما هو جديد. 

مطابخ وحلويات

يمكن هذا القسم من المنصة ان يتيح للزائر التعرف على منتجات مطابخ الولائم و الحلويات العربية و الإفرنجية و ما تزخر أفرانهم و فنونهم بالطعام و التحلية كما يمكنكم التواصل معهم مباشرة  من خلال رابط الوتساب و الطلب او زيارة صفحاتهم عبر التواصل الاجتماعي لكل ما هو جديد. 

خدمات المطاعم

يمكن التواصل من خلال هذا القسم مع مقدمي خدمات الاطعام و التجهيزات الفندقية و المطاعم و الاطلاع على كل ما هو حديث كما يمكنكم التواصل معهم مباشرة  من خلال رابط الوتساب او زيارة صفحاتهم عبر التواصل الاجتماعي لكل ما هو جديد. 

أحدث المشتركين

أطباق اخترناها لكم

سمارت مينو انتقى لكم عدد من الاطباق المميزة التي تقدمها المطاعم المشتركة بالمنصة .

“سمارت مينيو منصة أطباق المطاعم”

ساعدني سمارت مينو بالتعرف على اطباق المطاعم التي ارغب بزيارتها قبل الحجز .
حيث اطلعت على تفاصيل الوجبات و كنت قادرة على تحديد رغباتي من خلال هذه المنصة.
عفراء يوسف
يمكنني من خلال منصة سمارت مينو ان أنتقي المطعم الذي ترغب عائلتي تذوق اطباقه و ذلك من خلال انتقاء الاطباق المعروضة لكل مطعم بما يتناسب مع أذواق كل فرد منها.
بشير البوشي
حبيت نقي وجباتي المفضلة من سمارت مينيو قبل ما فكر روح عالمطعم و تم محتارة شو أطلب و شو إختار .
مايا

للاشتراك بالمنصة و اضافة المينيو الخاص بكم