best hookup bars portland best hookup apps ios no membership hookup site bbw sex hookup sites best hookup bars in miami reputable hookup sites
مجلة العروض الشهرية

أكثر الألعاب تحميلاً في العالم 2021

1- لعبة آمونغ آس Among Us – أعلى عدد تحميلات ألعاب من جوجل بلاي وآب ستور

آمونغ آس Among Us هي إحدى ألعاب المغامرات الجماعية والتي يمكن لعبها مع عدة أشخاص عبر الإنترنت، تلعب فيها كعضو في طاقم على متن سفينة فضاء أو مبنى أو قاعدة كوكب، لكن يُستبدل عدد من أفراد الطاقم بمحتالين لا يمكن تمييزهم عن بقية الأعضاء، وهدفهم هو القضاء على أفراد الطاقم وتعطيل الأنظمة والتسلل عبر الفتحات.

وفي الوقت نفسه يتعين على أفراد الطاقم الحقيقين أداء مهام وإجراء أعمال صيانة للأنظمة والمحركات، وكذلك يمكنهم الاجتماع بين الحين والآخر للتصويت الجماعي ضد المحتال لاستبعاده، حيث يفوز الفريق إذا تم القضاء على المحتالين وإتمام المهام المطلوبة، بينما يفوز المحتالون في حال لم يتم اكتشافهم واستمرارهم في التخريب.

2- لعبة سباق السيارات Scribble Rider

وهي لعبة سباق سيارات رائعة وغير تقليدية، حيث يمكنك التسابق مع الكثير من اللاعبين ومن عدة دول بواسطة العديد من السيارات السريعة، فيمكنك اختيار السيارة الخاصة بك ورسم شكل العجلات المطلوبة وتغييرها أكثر من مرة خلال اللعبة لتتناسب مع الأرض التي تمشي عليها وتخطي التضاريس الصعبة كالجبال والممرات الضيقة والمسطحات المائية وغيرها.
كيفية التحميل من ساوند كلاود للكمبيوتر بدون برامج | TeQaNi101
كيفية التحميل من ساوند كلاود للكمبيوتر بدون برامج | TeQaNi101
شرح كيفية تفعيل ويندوز 10 برو بالتفصيل | TeQaNi101
شرح كيفية تفعيل ويندوز 10 برو بالتفصيل | TeQaNi101

إضافة إلى ذلك تحتوي اللعبة على عدد كبير من المستويات والتي تخلق جوًا مليئًا بالمغامرة والمنافسة بين المشتركين، وأثناء التقدم في الطريق يمكنك جمع الجواهر والتي تضمن لك الفوز والوصول إلى خط النهاية، كما تتميز اللعبة أيضًا بالرسومات ثلاثية الأبعاد الجذابة والمؤثرات الصوتية.
3- لعبة Talking Tom Friends

وهي إحدى الألعاب المسلية والتي يمكنك فيها قضاء وقت ممتع مع القط توم المتكلم وأصدقائه هانك وأنجيلا وجينجر وبين وبيكا،
والذين ينتقلون للعيش مع بعضهم في منزلهم الجديد، وهم بحاجة لمن يعتني بهم ويلعب معهم ويطعمهم،
وكذلك أخذهم في مغامرات في أرجاء المدينة.

حيث يمكنك التفاعل معهم واكتشاف شخصياتهم المرحة بالنقر عليها وتحريكها في المنزل، كما يمكنك أيضًا تغيير ديكور البيت وإضافة لمستك الخاصة وقطع أثاث جديدة، وكذلك اختيار ملابس لهذه العائلة اللطيفة.
4- لعبة سب واي Subway Surfers

إحدى أكثر ألعاب المغامرات شهرة على الإنترنت، والتي يتعين عليك فيها الهروب من الشرطي وكلبه داخل محطة قطار حيث تمر فيها القطارات بسرعة فائقة، لذا يتطلب منك القفز فوق القطارات وكذلك الحواجز الحمراء التي تعترض طريقك أو النزول تحتها لتفادي الاصطدام بها من خلال تحريك الشخصية وتغيير مسارها بين ثلاثة خطوط.

وكلما تقدمت في مسيرك تتغير أشكال وتصاميم المباني كما تزداد صعوبة اللعبة أيضًا وتتضاعف سرعتها، لذا توفر لك اللعبة أدوات مساعدة كالمغناطيس لجذب القطع الذهبية ولوح التزلج وغيرها، والتي يمكن شرائها من المتجر لإبقائها لمدة أطول من خلال العملات المعدنية التي جمعتها في طريقك أثناء الهروب.
5- لعبة Garena Free Fire

وهي لعبة قتالية حصدت شعبية واسعة نظرًا للتنافس بينها وبين لعبة ببجي، وتدور فكرة اللعبة حول انضمامك إلى مجموعة تتكون من 50 لاعبًا، وتبدأ اللعبة بنزولهم من الطائرة بالمظلات في جزيرة واسعة مليئة بالأسحلة والذخيرة والعربات للقتال مع الأعداء، ويمكن تحديد الوضع الذي يريد أن يلعب اللاعب به سواء بشكل فردي أو ثنائي أو مجموعة.

ويحاول الجميع النجاة من خلال الاختباء في الحفر وتحت الأعشاب، والقنص وعمل الكمائن، والذهاب أيضًا لدائرة الحماية للابتعاد عن الخطر، حيث إن هدف اللعبة هو بقاء لاعب واحد أو ثنائي أو فريق على قيد الحياة، وتتميز اللعبة أنها لا تحتاج مساحة كبيرة في الجهاز مقارنة بالألعاب المنافسة.

6- لعبة Cube Surfer

تتطلب هذه اللعبة الشيقة مهارة تركيز عالية، والتي تبدأ بلاعب يتزلج على مكعب أصفر تتمثل مهمته في جمع أكبر عدد من المكعبات الصفراء لتكوين كومة عالية منها لتساعده على تجاوز العقبات طوال الطريق كالجدران الخرسانية، وحفر الحمم، والحواجز الملونة، كما يمكنك جمع عناصر بنفسجية أثناء اللعبة ومقايضتها مقابل هذه المكعبات.

لذا يتعين عليك استهداف المناطق المنخفضة حتى لا تفقد سوى أقل عدد ممكن من المكعبات، كما ستحتاج للتنقل بين جانب والآخر لتفادي هذه الحواجز، وكلما تجاوزت مستويات أكثر تصبح اللعبة أكثر صعوبة، وبالتالي هدفك هو الوصول لأبعد مدى ممكن في اللعبة لتحقيق رقمًا قياسيًا.
7- لعبة Stack Colors

يعتمد مبدأ اللعبة على جمع الوحدات الملونة لتشييد أبراج عالية، ولكن عليك أن تبقى منتبهًا بخصوص لون هذه الوحدات، لأنك تستطيع أن تضيف فقط الوحدات التي تحمل نفس اللون، وكلما مررت عبر شعاع ضوء، فإن لون برجك سيتغير، وسيتعين عليك جمع وحدات جديدة بنفس اللون الجديد.

وكلما اصطف المزيد من الوحدات زاد عدد النقاط في خط النهاية حتى يتم اكتماله، وعندئذٍ يركل اللاعب البرج الذي بناه طوال السباق ليسجل المزيد من النقاط اعتمادًا على ارتفاع البرج، ثم تُستبدل هذه النقاط بقطع ذهبية بالإضافة إلى القطع التي جمعها أثناء مسيره، ومع ذلك فإن اللعبة تزداد صعوبة مع تقدم المستويات تتمثل بظهور الحواجز وتقاطع المسارات.

8- لعبة Tie Dye

تتيح لك هذه اللعبة إظهار إبداعاتك الفنية في التصميم والاستمتاع بأحدث صيحات الموضة في الصيف، حيث يمكنك تصميم وصباغة الملابس الصيفية وملابس البحر وحقائب الشاطئ حسب رغبتك الشخصية، أو حسب ما يطلبه منك العملاء مقابل دفع المال.

حيث يتعين عليك أولًا أخذ قطعة الملابس ولفها لتجهيزها للتلوين، ثم القيام بصباغتها باستخدام مجموعة واسعة من الألوان توفرها اللعبة، وأخيرًا غمسها في دلو من الماء وفردها لتصبح جاهزة للبيع، والحصول على المال مقابل ذلك.\

9- لعبة Ludo King

وهي لعبة مسلية تعتمد على الذكاء والحظ معًا، حيث تتطلب وضع استراتيجية معينة لهزيمة المنافسين ليفوز فيها لاعب واحد، ويتم لعبها بشكل جماعي من قبل 2 إلى 4 لاعبين، وتتكون لوحة اللعب من ورقة ملونة ومخططة بطريقة معينة بالإضافة إلى النرد ومجموعة من الأحجار الملونة بأربعة ألوان حيث يأخذ كل لاعب لونًا خاصًا يميزه عن البقية.

يبدأ أحدهم برمي النرد ولا بد من حصوله على رقم 6 حتى يمكنه تحريك أحجار اللعب، وإلا سينتقل الدور إلى لاعب آخر، وقد تتصادم بعض الأحجار خلال اللعبة فيعود الحجر إلى البداية وعندئذٍ لا يمكن تحريكه إلا بالحصول على رقم 6 مرة أخرى، ولكن توجد أماكن آمنة في اللعبة تمنع تصادم الأحجار حتى لايخسر اللاعب ويتأخر فوزه.

10- لعبة ببجي موبايل – PUBG Mobile

من المؤكد أن لعبة ببجي غنية عن التعريف لأنها من أكثر الألعاب التي نالت انتشارًا ملحوظًا في جميع أنحاء العالم، وهي عبارة عن لعبة حرب وقتال تتمثل برحلة من المعارك التي يخوضها عدد من اللاعبين يبلغ عددهم 100 لاعب من عدة دول وعبر الإنترنت يتقاتلون ضد بعضهم بشكل فردي أو بنظام مجموعات.

وتبدأ اللعبة بهبوط اللاعبين من الطائرة بالمظلات إلى الخريطة وهم مجردين من السلاح والذخيرة، ليبدأوا بالبحث عن الأسلحة والعتاد والأدوات للقتال والدفاع عن نفسهم حتى يموت الجميع ويبقى لاعب أو فريق واحد وهو هدف اللعبة الأساسي، وتظهر للفائز عبارة Winner Winner Chicken Dinner.
أكثر الألعاب تحميلاً على متجر جوجل بلاي:

Among Us
Talking Tom Friends
Garena Free Fire
Scribble Rider
Subway Surfers
Stack Colors
Ludo King
Cube Surfer
Tiles Hop
Tie Dye

أكثر الألعاب تحميلاً على متجر آبل:

Among Us
Cube Surfer
Scribble Rider
Subway Surfers
PUBG Mobile
Tie Dye
Tangle Master 3D
Homescapes
Roblox
Magic Tiles 3
Facebook Notice for EU! You need to login to view and post FB Comments!
قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...