مجلة العروض الشهرية

غرف طعام مودرن في منازل المشاهير

عندر الرغبة في تجديد ديكورات غرفة الطعام، يمكن الاطلاع على أفكار من ديكورات غرف الطعام المودرن في منازل المشاهير من خلال الصور الآتية:

غوين ستيفاني Gwen Stefani

في منزل غوين ستيفاني الواقع في “بيفرلي هيلز”، تحظى غرفة الطعام بمساحة رحبة، وهي تجمع في ديكورها اللونين الأسود والأبيض، بطريقة جذَّابة، فيما يتخلَّل الذهبي المساحة من خلال تفاصيل مدروسة.

 

كيم كارداشيان Kim Kardashian

في شقَّة كيم كارداشيان الواقعة في حيِّ سوهو، تقتصر مكوِّنات ركن الطعام المفتوح على صالة الاستقبال، على طاولة مستطيلة مشغولة بالخشب الأبيض اللمَّاع، تحوطها كراسٍ سود.

مادونا Madonna

للفخامة عنوان في في قصر مادونا، حيث غرفة الطعام مؤثَّثة بطاولة مستطيلة، وهي محوطة بكراس مزوَّدة بقوائم خشب ومنجَّدة بالمخمل البيج. وتتدلَّى من السقف ثريا أنيقة مشغولة من الكريستال.

إلين ديجينيرز Ellen Degeneres

في قصر إلين ديجينيرز الواقع في “بيفرلي هيلز”، تجتمع الفرادة والغرابة في تصميم غرفة الطعام، حيث تبرز لوحة جداريَّة لافتة على الجدار الرئيس. وتتوسَّط المساحة، طاولة ضخمة مستطيلة الشكل، مع كراس ذات ظهور مشغولة من الجلد المصبوغ بالأسود، ما ينسجم مع طراز الغرفة، التي تنيرها إنارة عصرية.

سيندي كراوفورد Cindy Crawford

في ركن الطعام داخل شقَّة سيندي كراوفورد الواقعة في “بيفرلي هيلز”، تتوسَّط المساحة طاولة من الخشب الضارب لونه إلى الرمادي. وتحوطها كراسٍ مصنوعة من القصب، ومزوّدة بسنادات من الريش الأبيض. وتلفت الثريا في تصميمها لتبدو وكأنها شمس مشرقة.

جاستن تيمبرليك Justin Timberlake

مكوّنات غرفة الطعام في شقة جاستن تيمبرليك الواقعة في شارع “سوهو ميوز” تقتصر على طاولة مستطيلة معدّة من الخشب الفاتح، تحوطها كراسٍ مكسوة بالقماش الرمادي. وتزدان الجدران بلوحتين تجريديتين ضخمتين.

آدم ليفين Adam Levine

في قصر آدم ليفين الواقع في “بيفرلي هيلز”، تصف الفخامةُ ديكورات غرفة الطعام المؤثَّثة بطاولة مستطيلة ذات سطح من الحديد الأسود، ومحوطة بكراس مُزوَّدة بقوائم من الـ”كروم”، مُنجَّدة بالجلد البني الضارب إلى الأحمر، ما يضفي لمسة عتيقةً (فنتدج) على المشهد. أمَّا الثريا العصريَّة المُتدلَّاة من السقف فتنطق حروف الأناقة. واللوحة المُعلَّقة على الجدار الرئيس تطبع المساحة بهوية عصرية شبابية.

بروس ويليس Bruce Willis

في شقَّة بروس ويليس الواقعة غربي “سنترال بارك”، تحظى غرفة الطعام بـ”ديكورات” رائقة. وتتوسَّطها طاولة من الخشب الضارب لونه إلى الرمادي، وتحوطها كراسٍ مكسوَّة بقماش باللون البيج. وتلفت المرآة، التي تعلو طاولة الـ”بوفيه” الخشب، في تصميمها على هيئة شمس مشرقة.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...