مجلة العروض الشهرية

ملابس كاجوال للمحجبات الممتلئات

الشابات الممتلئات بحاجة إلى تصميمات أنيقة تخفي عيوب القوام، بالإضافة إلى طريقة تنسيقها بشكل يناسب شكل الجسم، بخاصة الصبايا المحجبات، اللاتي يقعن في حيرة الاختيار والبحث عن هذه التصميمات، مع الاحتفاظ بالاطلالة المحتشمة التي تناسب حجابهن.
ولهذا أصبح لدينا الكثير من مدونات الموضة العالميات المحجبات صاحبات المقاس الكبير، ليلهمن الصبايا بأفكار أنيقة تناسب شكل الجسم وتخفي عيوبه.
واليوم سنقدم لكِ مجموعة من ملابس المحجبات البدينات لاطلالة مميزة.

 

اختيار فساتين مخططة بالطول

لاطلالة شبابية ورشيقة، فكري بالفساتين الميدي الطويلة المخططة بالطول، مناسبة لشكل كبير للبدينات، وإذا كان التصميم واسعًا، نسقي معها حزام الخصر، وحذاءً بكعب عالٍ، أو لاطلالة مريحة اعتمدي الكعب السميك أو الأرضي.

 

الكارديغان الطويل يخفي عيوب القوام

الكارديغان الطويل من القطع الأساسية والمهمة التي تخفي عيوب القوام، بخاصة لصاحبات الأرداف الممتلئة، نسقيها مع القمصان وبناطيل الجينز عالية الخصر، والتي تمنحكِ لوك أنيقًا ومميزًا.

 

الكعب العالي خيار أساسي لاطلالتِك

الكعب العالي صديق الصبايا صاحبات المقاس الكبير، فهو يجعلكِ تبدين أطول، وبالتالي تبدين أكثر رشاقة، نسقيه مع الفساتين الطويلة، أو حتى مع اطلالتكِ الكاجوال، بخاصة هذا النوع المدبب من الأمام.

 

فساتين بتصميم الـ Wrape

الفساتين الـ Wrape تجعل شكل جسمكِ يبدو أجمل وأكثر نحافة، بخاصة عندما يأتي الموديل ضيقًا قليلًا عند الخصر، لأنه يخفي فكرة الكتلة الواحدة للجسم، اعتمديه مع الفساتين السواريه، أو الفساتين التي تجمع بين الكاجوال والكلاسيك.

Facebook Notice for EU! You need to login to view and post FB Comments!
قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...