مجلة العروض الشهرية

إذا كنتي من محبي القهوة خصصي ركناً له في المنزل..

557

إذا كنت من محبي القهوة، فأنت تعرف جيداً كيف تصمم ركن القهوة في المنزل بكل سهولة حتي تستيقظ وتصنع كوب من القهوة، وحتي أخذ إستراحة لتناول القهوة في منتصف اليوم . إذا كانت حياتك تعتمد علي تناول أكثر من كوب قهوة واحد في اليوم فلماذا لا تجهز ركن القهوة في المنزل

يمكن لركن القهوة في المنزل أن يساعدك في تحقيق الترحاب بالضيوف أو ببساطة عمل كوب من القهوة كل صباح فهي تشعرك بوجود مقهي صغير في منزلك، يمكن استخدام العديد من الطرق لتجهيز ركن القهوة في أماكن مختلفة في المنزل للإستيقاظ والإستمتاع بكوب من القهوة . فأنت تحتاج ببساطة إلي مجموعة من العناصر مثل أكواب القهوة، ماكينة صنع القهوة، ويفضل أن تكون ألية أتوماتيكية كما أن الخيارات المتعلقة بالتصميم لا حدود لها حتي تصمم ركن القهوة المناسب لإحتياجاتك من حيث المساحة والتصميم .

من الخيارات العملية عند تصميم ركن القهوة هي عربة القهوة فهي عربة متنقلة ومتدحرجة لسهولة الوصول إليها وإستخدامها في جميع الأوقات فهي عنصر مثالي خصوصاً للمساحات الصغيرة .

إذا كان لديك رفوف خشب يمكنك إعادة تدويرها وإستخدامها في عمل رفوف ملونة لوضع أكواب القهوة عليها وتخزين العناصر الضرورية بالقهوة ويمكنك محاولة تعليق رفوف مزدوجة للحصول علي مساحة تخزين إضافية .

إذا توافرت لديك منطقة في المطبخ غير مستخدمة يمكنك إستخدامها وإستغلالها في التخلص من الفوضي التي تحدث في المطبخ . سوف تلاحظ بأن التصميم بسيط ويجعل منطقة المطبخ الخاصة بك أفضل .

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat