مجلة العروض الشهرية

3 زيوت طبيعية لتقوية الأظافر ومنع تكسرها

تكسرها بواسطه روضة إبراهيم الأربعاء , 29 أغسطس 2018 ,9:57 ص 3 زيوت طبيعية لتقوية الأظافر ومنع تكسرها تعرفي على الزيوت الطبيعية التي تساعد على تقوية الأظافر ومنع تكسرها، فدائمًا ما تعاني النساء من عدم معرفة طريقة للإعتناء بأظافرها وجعلها قوية ونظيفة وبيضاء وغير مكسرة، للتزين بأظافر رائعة الجمال ملونة بالمانيكير الذي تختاريه لنفسك، والحل سهل وسريع، فقط الاعتماد على زيوت طبيعية للحفاظ على الأظافر قوية وغير مكسرة، ومن خلال السطور التالية نقدم لكِ وصفات من الزيوت الطبيعية لتقوية الأظافر ومنع تكسرها. زيوت طبيعية لتقوية الأظافر ومنع تكسرها: وصفة زيت الزيتون لتقوية الأظافر ومنع تكسرها: مكونات وصفة زيت الزيتون لتقوية الأظافر ومنع تكسرها: - 3 ملاعق صغيرة زيت زيتون دافئ. - ملعقة صغيرة عصير ليمون. طريقة التحضير والاستخدام: - امزجي زيت الزيتون الدافئ مع عصير الليمون، ثم ضعي هذا الخليط على أظافرك بالكامل باستخدام القطن. - اتركي الخليط على أظافرك حتى يجف قليلًا، ثم ارتدي جوانتي ناعم واذهبي إلى النوم. - في الصباح الباكر، قومي بغسل يدك بالماء الدافئ. - كرري هذه الطريقة يوميًا، للحصول على أفضل النتائج. ملحوظة: يمكنكِ تدليك أظافرك بزيت الزيتون الدافئ فقط، ثم غطي أظافرك بجوانتي أو قطعة ورق ألمونيوم، واتركي الزيت على أظافرك لمدة 15 دقيقة تقريبًا، ثم اغسلي أظافرك، وكرري هذه الطريقة مرة أو مرتين يوميًا. وصفة زيت اللوز الحلو لتقوية الأظافر ومنع تكسرها: مكونات وصفة زيت اللوز الحلو لتقوية الأظافر ومنع تكسرها: - 5 قطرات من الزيت اللوز الحلو. - 2 ملعقة صغيرة حليب. طريقة التحضير والاستخدام: - اخلطي زيت اللوز الحلو مع الحليب، ودلكي بهذا الخليط الأظافر بالكامل، والجلد الموجود حول الأظافر لترطيبها. - ثم غطي أظافرك بقطعة ورق ألمونيوم. - بعد 15 دقيقة، قومي بغسل يديكِ بالماء الدافئ. - كرري هذه الطريقة مرة يوميًا، لمدة أسبوعين تقريبًا للحصول على أفضل النتائج. وصفة زيت الليمون لتقوية الأظافر ومنع تكسرها: مكونات وصفة زيت الليمون لتقوية الأظافر ومنع تكسرها: - 5 قطرات من زيت الليمون. - ملعقة صغيرة عسل نحل. طريقة التحضير والاستخدام: - امزجي زيت الليمون مع عسل النحل جيدًا، ثم غطي أظافرك بالكامل بهذا الخليط. - اتركي الخليط على أظافرك لمدة 10 دقائق تقريبًا. - كرري هذه الطريقة مرتين في الأسبوع، للحصول على أفضل النتائج. ملحوظة: زيت الليمون يساعد في منع تكسر الأظافر، لأنه يحتوي على المواد المضادة للفطريات والبكتريا التي تجعل الأظافر تتكسر.

497

تعرفي على الزيوت الطبيعية التي تساعد على تقوية الأظافر ومنع تكسرها، فدائمًا ما تعاني النساء من عدم معرفة طريقة للإعتناء بأظافرها وجعلها قوية ونظيفة وبيضاء وغير مكسرة، للتزين بأظافر رائعة الجمال ملونة بالمانيكير الذي تختاريه لنفسك، والحل سهل وسريع، فقط الاعتماد على زيوت طبيعية للحفاظ على الأظافر قوية وغير مكسرة، ومن خلال السطور التالية نقدم لكِ وصفات من الزيوت الطبيعية لتقوية الأظافر ومنع تكسرها.

زيوت طبيعية لتقوية الأظافر ومنع تكسرها:

وصفة زيت الزيتون لتقوية الأظافر ومنع تكسرها:
مكونات وصفة زيت الزيتون لتقوية الأظافر ومنع تكسرها:

– 3 ملاعق صغيرة زيت زيتون دافئ.

– ملعقة صغيرة عصير ليمون.

طريقة التحضير والاستخدام:

– امزجي زيت الزيتون الدافئ مع عصير الليمون، ثم ضعي هذا الخليط على أظافرك بالكامل باستخدام القطن.

– اتركي الخليط على أظافرك حتى يجف قليلًا، ثم ارتدي جوانتي ناعم واذهبي إلى النوم.

– في الصباح الباكر، قومي بغسل يدك بالماء الدافئ.

– كرري هذه الطريقة يوميًا، للحصول على أفضل النتائج.

ملحوظة:

يمكنكِ تدليك أظافرك بزيت الزيتون الدافئ فقط، ثم غطي أظافرك بجوانتي أو قطعة ورق ألمونيوم، واتركي الزيت على أظافرك لمدة 15 دقيقة تقريبًا، ثم اغسلي أظافرك، وكرري هذه الطريقة مرة أو مرتين يوميًا.

وصفة زيت اللوز الحلو لتقوية الأظافر ومنع تكسرها:
مكونات وصفة زيت اللوز الحلو لتقوية الأظافر ومنع تكسرها:

– 5 قطرات من الزيت اللوز الحلو.

– 2 ملعقة صغيرة حليب.

طريقة التحضير والاستخدام:

– اخلطي زيت اللوز الحلو مع الحليب، ودلكي بهذا الخليط الأظافر بالكامل، والجلد الموجود حول الأظافر لترطيبها.

– ثم غطي أظافرك بقطعة ورق ألمونيوم.

– بعد 15 دقيقة، قومي بغسل يديكِ بالماء الدافئ.

– كرري هذه الطريقة مرة يوميًا، لمدة أسبوعين تقريبًا للحصول على أفضل النتائج.

وصفة زيت الليمون لتقوية الأظافر ومنع تكسرها:
مكونات وصفة زيت الليمون لتقوية الأظافر ومنع تكسرها:

– 5 قطرات من زيت الليمون.

– ملعقة صغيرة عسل نحل.

طريقة التحضير والاستخدام:

– امزجي زيت الليمون مع عسل النحل جيدًا، ثم غطي أظافرك بالكامل بهذا الخليط.

– اتركي الخليط على أظافرك لمدة 10 دقائق تقريبًا.

– كرري هذه الطريقة مرتين في الأسبوع، للحصول على أفضل النتائج.

ملحوظة: زيت الليمون يساعد في منع تكسر الأظافر، لأنه يحتوي على المواد المضادة للفطريات والبكتريا التي تجعل الأظافر تتكسر.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat