مجلة العروض الشهرية

أبرز صيحات موضة شتاء 2019

906

1- الملابس المطبوعة بنقشة جلود الحيوانات:

نقشة جلود الحيوانات تكتسح موضة هذا الموسم فقد ظهرت كأحد التصاميم الرئيسية في مجموعات أشهر المصممين مثل فكتوريا بيكهم ودولشي أند جبانا. وجمعت التصاميم بين ما يُناسب الخروجات عادية والسهرات فهذه النقشة تُعتبر مثالية للتنسيق للكثير من المناسبات.

2- الجواكيت المنفوخة الجواكيت المنفوخة:

من القطع المناسبة جدا لفصل الشتاء فهى توفر دفىء مُضاعف إلى جانب أناقتها وسهولة ارتدائها يوميا. قد لا تُحبذها الفتيات الممتلئات لأنها تجعل الجسم يبدو أكثر ضخامة ولكنها ستكون مثالية للنحيفات. وقد ظهرت بأشكال مختلفة في عروض أزياء ألكسندر ماكوين وشانيل.

3- الفرو الجواكيت المصنوعة من الفرو الصناعي:

رائجة جدا هذا الموسم فإلى جانب أناقتها الكلاسيكية الرائعة فهى تُشعرك بالدفىء وتناسب الخروجات الليلة والسهرات. وقد ظهرت في عروض أزياء ستيلا ماكرتني وجيفنشي فلا تترددي من إضافة إحداها لخزانة ملابسك.

4- الشراشيب :

الشراشيب من التفاصيل البسيطة التي تجعل قطع الملابس تبدو أنيقة وبستايل مُختلف وهى ضمن قائمة صيحات موضة شتاء 2019 فقد حملت لنا عروض أزياء فالنتينو وألكسندر ماكوين وجيفنشي أشكال مُختلفة من التصميمات التي اعتمدت على الشراشيب التي بدت أنيقة للغاية.

5- الكاب:

تصميم الكاب احتل جزء كبير من عروض أزياء ألبيرتا فريتتي وألكسندر ماكوين فهو أحد القطع الرائجة لموسم الشتاء هذا العام وميزة الكاب أنه يُمكن تنسيقه بأكثر من طريقة وبأكثر من ستايل لذلك ستكون إضافة كبيرة لخزانتك الشتوية هذا العام.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat