مجلة العروض الشهرية

ترطيب البشرة بأفضل أنواع السيروم الطبيعية..

ترطيب البشرة العادية..

442

تحتاج بشرتنا إلى عناية واهتمام من نوع خاص حتى تبدو مشرقة ونضرة كما نريد جميعًا، رغم أنه من الطبيعي أيضًا أن نمر بأيام تبدو فيها بشرتنا مرهقة وهذا حال كل البشر ولا يوجد استثناء في ذلك. ورغم تعدد المنتجات والاختيارات التجارية التي يمكن أن نستخدمها لترطيب البشرة والعناية بها، يلجأ كثيرون منا إلى الزيوت الطبيعية من أجل العناية بالبشرة، وذلك لأنها خالية من المواد الكيميائية وصديقة للبيئة، وفي نفس الوقت غير مكلفة وفي متناول الجميع.. في هذا الموضوع نقدم لكِ أفضل طرق طبيعية لترطيب بشرتك.

سيروم للوجه طبيعي :
يمكنك صنع سيروم للبشرة في البيت بخلط مكونات من الزيوت واستخدمها ليلًا قبل النوم كل يوم، وعند الاستيقاظ قومي بغسل بشرتك بالغسول المناسب.. وكل أنواع الزيوت تجدينها لدى العطار اخترنا عمل كميات صغيرة حتى لا يحدث تفاعل للزيوت مع بعضها..
لكن إذا أردتي كمية كبيرة، قومي بمضاعفة الكميات كما تريدين.

أفضل سيروم للبشرة العادية المكونات:
2 ملعقة من زيت جوز الهند (زيت خفيف لترطيب البشرة، يعلاج الحروق وآثار الحبوب ويقي من حروق الشمس أيضًا، كما أن له رائحة عطرة)
2 ملعقة من زيت الجوجوبا (منظف للبشرة ومرطب لها في نفس الوقت، خفيف على البشرة وسريع الامتصاص، كما يعالج آثار الحبوب والندبات)
1 قطرات من زيت اللافندر (يعزز الدورة الدموية في البشرة، ويساعد في مكافحة آثار حب الشباب، كما أنه زيت عطري يمنحك الهدوء والرائحة الجميلة)
1 قطرات من زيت الورد (يعمل على توحيد لون البشرة من خلال تفتيح البقع الداكنة بها وآثار الحبوب والجروح)

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat