مجلة العروض الشهرية

مكياج ناعم وجذاب لأوقات النهار

458

سواء كنت تتحضّرين لزيارة العائلة أو لغداء في أحد المطاعم الفاخرة، أنت بحاجة إلى اختيار أسلوب مكياج أنيق وناعم في الوقت نفسه. فالمكياج الذي تطبّقينه عادة في السهرات والمناسبات الليلية، لا يناسب فترات النهار إذ يجعل ملامحك صاخبة وإطلالة مبالغة بعض الشيء.

 

في ما يأتي بعض الخطوات العملية لتطبيق مكياج ناعم وجذاب خلال النهار:

اختاري كريم أساس بتركيبة خفيقة وناعمة تساعدك في الحصول على لون متجانس دون أن يترك طبقة سميكة على وجهك. أو بإمكانك أن تختاري تركيبة البودرة المضغوطة.

اختاري مستحضر كونسيلر بتركيبة خفيفة إنما قادراً على تأمين التغطية اللازمة لعيوب البشرة وإخفاء الهالات السوداء والشوائب عن بشرتك بشكل طبيعي جداً.
استخدمي قلم تحديد الحواجب أو البودرة لتلوينها بدل المستحضرات ذات تركيبة الكريم، فهما يجعلان حاجبين يبدوان بمظهر كثيف وجذاب إنما غير متكلّف.

حافظي على مكياج عينين بسيط. بإمكانك أن تكتفي بوضع لون ظلال بني أو رمادي دون إضافة الأيلاينر، مع الحرص على التخفيف من حدّة هذه الظلال. ثم أكملي المكياج مع لمسة الماسكرا التي ستمنح رموشك مظهراً جذاباً وتضيف من جاذبية عينيك.

اختاري بلاش بلون جذاب وناعم من درجات اللون الزهري الزاهية أو لون الـBois de Rose الذي يعتبر الأنسب لهذا الوقت. أو بإمكانك أن تجعلي مكياجك يبدو برونزياً مع اختيار بلاش بدرجات البني الزاهية أيضاً.

يعتبر أحمر الشفاه أكثر مستحضرات التجميل تأثيراً في مكياج الوجه بشكل عام حيث أن اختيار لونه يرتبط بأسلوب المكياج الذي ترغبين بإنجازه. ننصحك باختيار درجات زاهية من الزهري أو البيج بتركيبة الغلوس أو بالتركيبة الباهتة لتحافظي على مكياج وجه بسيط وجميل في الوقت نفسه.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
WhatsApp chat