مجلة العروض الشهرية

موضة المعاطف الطويلة للشتاء من الفاشينيستا

398

المعاطف الطويلة الشتوية جزءاً أساسياً في خزانة الصبايا في موسم الشتاء، وهذا العام يبدو أنه سيكون حافلاً بموديلات أنيقة وعصرية بدأنا نشاهدها على مدونات الخليج المحجبات، لاطلالة مميزة في شتاء 2020.

وإليك مجموعة من المعاطف الطويلة الشتوية من فاشينيستات الخليج المحجبات، لتختاري ما يناسبها، وتعرفي على طريقة التنسيق الأفضل.

 

مرمر محمد بمعطف أنيق بألوان النود

اختارت مرمر محمد في أجدد اطلالتها معطف طويل بألوان النود كاجوال عصري، نسقته بطريقة رائعة مع السنيكرز بنفس لون النود السومون، وتخلت هذه المرة عن الكعب العالي، لتحصل على لوك عملي أكثر.

 

معطف أسود طويل من دلال الدوب

أما دلال الدوب فاختارت معطف من الجوخ الأسود، وهو مناسب أكثر للسفر للبلدان الباردة، وأيام الطقس المنخفض، مع لمسة من البقعة الحمراء أضافت لمسة شبابية للمعطف.

ونسقت دلال مع المعطف كولون أسود وحذاء أرضي وشنطة ميني باللون الأسود لتعتمد اللوك المحايد، ولكن الحجاب جاء باللون الأبيض الذي لا تغيره دلال كثيراً.

 

معطف أزرق وتنسيق مستوحى من أجواء الستينات لخولة المراغي

لفتنا هذا اللوك بالمعطف الأزرق من خولة المراغي، ونسقته مع سكارف وبوت الكاحل لاطلالة مستوحاة أكثر من أجواء الستينات، خاصة مع ربطة السكارف الملونة بالعقدة الأمامية.

 

المعطف الأحمر الفاقع من أسرار السعيد وتنسيق جرئ

اختارت الفاشينيستا أسرار السعيد المعطف الأحمر الجرئ لتنسقه مع البنطلون الجلد، والكعب العالي لبوت الكاحل، لاطلالة كلاسيكية مختلفة، مع الحجاب الأبيض، مناسبة أكثر لأوقات المساء وبعد الظهر.

 

المعطف البيج البسيط مع البليزر

أما لولوة الخطاف فاختارت تنسيق معطفها البيج البسيط مع البليزر الكاروهات والبنطلون الأسود، وبالرغم من أن هذا اللوك دارج جداً، إلا أنه لا يوجد الكثير من مدونات الموضة المحجبات يعتمدن على تنسيق المعطف مع البليزر.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat