مجلة العروض الشهرية

ستيفاني صليبا تحتفل بعيدها وهذه أمنيتها

296

احتفلت النجمة ستيفاني صليبا بعيد ميلادها يوم أمس الأربعاء في مطعم “B By Elefteriades” بحضور عدد كبير من نجمات لبنان على رأسهنّ سيرين عبد النور وماغي بو غصن، وورد الخال وجيسي عبدو، وداليدا خليل والفنانة سابين. كما حضر كل من خالد القيش ومعتصم النهار الذي وصل متأخرًا بصحبة زوجته لين.

احتفال ستيفاني بعيدها يأتي بعد مرور أسبوع على الجلسة التي دعت لها ماغي بو غصن، وشهدت مصالحة بين الممثلات اللبنانيات. كما حضر إضافة إلى النجوم، أصدقاء ستيفاني المقربون وعدد من وسائل الإعلام والصحافة.

الصحة هي أمنية ستيفاني في عيدها

ستيفاني في عيدها أكدت أنها “استوحت الديكور الذهبي الذي زين المكان بالشموع والريش لعيدها، من جنون المكان، وكون هذا العام كان مجنونًا بالنسبة لها، فأحبت أن تحتفل مع من تحبهم بطريقة مجنونة وتفتح صفحة جديدة في حياتها، تذهب فيها إلى أقصى درجات الجنون”.
وتمنت أن “تبقى بصحة جيدة وأن يبقى إلى جانبها كل من يحبونها، لأنه هو الشيء الأهم في الحياة”.
وعن الهدية المميزة التي تلقتها طيلة فترة احتفالها بعيد ميلادها قالت: “قلادة مكتوب عليها “أنا نور” من إحدى صديقاتي، كانت قد أهدتني إياها ليبقى النور الموجود في داخلي معكوسًا على كل من يراني، وقتها قلت لها: هذه أجمل هدية تلقيتها وطالما هناك نور في داخلي فأنا بسلام”.

أخبرينا من دعوتِ من الممثلات اليوم؟
-دعوت الأشخاص المقربين والتي تربطنا علاقة صداقة ونعرف بعضنا جيدًا، إنتظر وسترى من سيحضر؟!.
كيف كان اللقاء بين الممثلات؟
“جمعة بتعقّد” (أي جميلة كما يقال باللبناني) تسلينا كثيراً والممثلات اللبنانينات لذيذات.

كم أصبح عمركِ ستيفاني؟
(تضحك)60 عامًا، لن أقول لك عمري دع شقيقاتي يقلنَ لك.

وعن الجلسة التي حصلت بين الممثلات اللبنانيات قالت ستيفاني: “لم نتكلم عمل وكنا نضحك ونتكلم عن الطعام والحياة، وهنأوني على دوري في “دقيقة صمت”، وبدوري باركت لهم على ما قمنَ به في رمضان.
هل هذه هدنة تسبق حرب رمضان 2020؟
-لا يمكن قول ذلك، المنافسة طبيعية وصحية بيننا، والعلاقة بأيّ مجال يجب أن تكون راقية، وكل واحدة عليها أن تتحدى نفسها لتنجح، ولا حرب بيننا على الأقل في ما يتعلق بي.

الأجواء كانت إيجابية بين كل من حضر، فكل الممثلات رقصن مع بعضهنّ البعض، وهنأن ستيفاني بعيدها وتمنّين لها الصحة الدائمة والنجاح. كما دبكت سيرين عبد النور مع ماغي بو غصن وجيسي عبدو، وداليدا خليل وورد الخال، واتسمت الأجواء بالمرح والفرح.
على الطاولة التي جلست عليها ورد الخال وسيرين عبد النور، قالتا ردًّا عن سؤال عن إمكان اجتماعهنّ جميعهنّ في مسلسل واحد: “عليك أن تجد المنتج الذي يمكن أن يتبنّى هكذا عمل ولِمَ لا”؟!. وكم مرة ستجتمعن بعد مرور أقل من أسبوع على الجلسة التي قمتنّ بها، قالت ورد: “كل شهر تقريبًا لتردّ عليها سيرين: “لا شهر، يجب أن نلتقي كل أسبوعين”.

واختتمت ستيفاني عيدها بقطع قالب الحلوى على أنغام وعزف فرقة موسيقية لأغنية “happy birth to you” وأغنية “مبروك” للفنان رامي عياش.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat