مجلة العروض الشهرية

روج نفخ الشفايف… اخترنا لك الأفضل

596

إذاكنت لا ترغبين في اللجوء الى عمليات التجميل وحقن الفيلر والبوتكس بهدف الحصول على شفاه منفوخة وأكبر حجماً، فإن الخيار الأفضل لك والأكثر مفعولاً هو روج نفخ الشفايف، الذي يبرز الشفتين ويجعلها ممتلئة بمجرد تطبيقه على الشفاه.

وفي هذا المقال، اخترنا لك مجموعة من روج نفخ الشفايف، لتختاري من بينها ما يلائمك.

Buxom Full Force Plumping Lipstick

يعمل هذا الروج على ترطيب الشفاه ومنحها لمعاناً طبيعياً، وجعلها منفوخة وأكثر امتلاء، فتركيبته كأي تركيبته أحمر شفاه، كريمية ومكثفة، مع فارق واحد أنه يأتي بتقنية الوخز المكثف، لذلك بمجرد تطبيقه على الشفاه سيساعدك في إبرازها ومنحها حجماً أكبر.

Charlotte Tilbury Collagen Lip Bath Gloss

يتميز روج نفخ الشفايف هذا من شارلوت تيلبوري، بتركيبته فائقة اللمعان والمحمّلة بكم كبير من المواد المرطبة للبشرة، لا سيما برعم الخردل والكولاجين البحري، والتي تساعد أي امرأة في الحصول على شفاه ممتلئة ومنفوخة، مما يعزز من أنوثتها وجمال إطلالتها.

Dior Addict Lip Maximizer Plumping Gloss

يأتي روج نفخ الشفايف هذا من كريستيان ديور، بستة ألوان شديدة التألق واثنين آخرين من الألوان المتلألئة، وهو سيمنحك شفاهاً ممتلئة ومنفوخة بعد أربعة أسابيع متواصلة من استخدامه، وذلك بفضل تركيبته الغنية بمادة الكولاجين، علماً أنه المنتج المفضل لدى عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد.

Buxom Powerplump Lip Balm

يتميز روج نفخ الشفايف هذا بلونه الوردي الشفاف وتركيبته السلسة غير الدهنية التي تجنبك الشعور بالثقل، إضافة الى أن صيغته تتفاعل مع الأس الهيدروجيني، لتمنحك شفاهاً منفوخة وممتلئة بشكل طبيعي، وذات لون رائع، فلا تترددي في تجربته.

 

Sephora Collection Outrageous Effect Volume Lip Gloss

يحتوي روج نفخ الشفايف هذا من سيفورا، على كمية كبيرة من بذور دوار الشمس وزيت جذر الزنجبيل وزيت النعناع، وهذه الزيوت تمتلك قدرة كبيرة على جعل الشفاه منفوخة وبارزة وأكبر حجماً، وهو يتوافر بدرجات ألوان عدة تتناغم مع مختلف ألوان البشرة.

Full On Plumping Lip Polish Gloss

إنه أحد أكثر منتجات المكياج مبيعاً ورواجاً بين النساء، نظراً الى تأثيره الكبير على حجم الشفاه، حيث يجعلها أكثر انتفاخاً وبروزاً بعد استخدامه مباشرة، إضافة الى أنه يمد الشفاه بالترطيب اللازم ليبقى مظهرها متألقاً وجذاباً بشكل دائم.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat