مجلة العروض الشهرية

حاجبين مثاليين في 3 خطوات

117

يشكّل الحاجبين أحد أهم العناصر التي يجب الاعتناء بها لمنظر مثالي خاصة لدى المراهقات لقلّة الامكانية على التفنّن بهم.
فهي بالتأكيد لن تكون قادرة على نتف الحاجب، رسم التاتو وغيرها من الطرق التي لا تتناسب مع صغر عمرها وبراءتها. فهل معنى ذلك أنّ المراهقة ليس من حقها الحصول على إطلالة الحاجبين الجذابة؟
بالتأكيد لا. نقدمإليك 3 تكنيكات تجميلة تستطيع المراهقة استخدامها للحصول على حاجبين رائعين، كل ما عليها فعله هو اختيار التكنيك الامثل لضمان جمال حاجبيها وتناسقهما.

1.تكنيك ظلال العيون

يعتبر هذا التكنيك من أفضل الطرق للجمع بين حاجبين مثاليين من جهة ونظرة طبيعيه بريئة من جهة أخرى. كل ما عليك فعله هو اختيار لون الظلال المطابق للحاجبين، استخدمي فرشاة العين لوضع القليل من الظلال على الحاجبين لملئ الفراغات

2.تكنيك قلم الحاجب

أقلام الحواجب تعتبر جيدةً لخلق شكل مختلف لحاجبيك، فهي تتناسب مع السهرات أو المناسبات المميزة. ولكن هذا التكنيك يحتاج إلى مزيد من المهارة والممارسة، لذا فعليك وضعه بدقة وليونة. كل ما عليك فعله هو وضع بضع لمسات من قلم الحاجب في الفراغات، وعلى هيئة خط أعلى بدابة الحاجب، وخط آخر أسفل نهاية الحاجب. ولكن تجنبي الإكثار من استخدامه حتى لا يعطيك نظرةً سيئةً.

3.تكنيك مرهم الحاجب

مرهم الحاجب هو دهان للحاجب يحافظ على شعر الحاجب مع إضفاء نظرة طبيعية جذابة نظرًا لأنه يساعد على زيادة شعر الحاجب؛ ولتطبيق هذا التكنيك عليك باستخدام فرشاة ماسكارا قديمة ووضعها في مرهم الحاجب ثم تطبيقها على شعر الحاجب.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat