مجلة العروض الشهرية

شيرين عبد الوهاب في موقف محرج: ضاعت بين أبو نوره وأبو خالد

435

وقعت الفنانة شيرين عبد الوهاب في هفوة، عندما قالت للجمهور إنها سعيدة بمشاركتها الغناء في مهرجان “فبراير الكويت 2019 مع أبو نوره( محمد عبده) مع أن حفلها كان بمشاركة الفنان الكويتي عبد الله الرويشد (أبو خالد).
فما كان من الجمهور إلا أن صحّح لها المعلومة، فردت ممازحة “ربنا يزقه ببنت”، في إشارة منها إلى أنها تتمنى أن يزرق عبد الله الوريشد بأنثى وأن يطلق عليها إسم نوره.
ويتم تداول فيديو للفنانة شيرين عبد الوهاب، التي عوّدت الجمهور، على أن تثير الجدل في كل حفل أو مهرجان تحييه، وهي تقول خلال الحفل”من الواضح أنّ عدد الرجال الذين يرغبون بحضور حفل أبو نوره يفوق بكثير عدد النساء، والرجال لا يغنون، ولو أن عدد السيدات أكثر لكن غنين. أبو نوره “على دماغي من فوق”.

وعندما تدخل الجمهور وقال لها ان عبد الله الويشد هو أبو خالد وليس أبو نوره، قالت “ان شاء الله ربنا يرزقه ببنت. وانا اليوم في حفلة من أسعد حفلاتي لأني أغني مع أبو خالد، كما أنني أشعر بالفرح لأن صحته أصبحت جيدة لأنه غالٍ عندي وأعتبره سيّد الأغنية الخليجية، كما أن له معزة خاصة عند المصريين لانه سبق أن غنى في مصر، عندما كنت صغيرة ولكن”مش صغيّرة قوي” وانا سعيدة لانني أشاركه في الحفل”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat