مجلة العروض الشهرية

نجوى كرم تشعل Arabs Got Talent

608

بدأت الفنانة نجوى كرم التحضير لإطلالتها في الموسم السادس من برنامج Arabs Got Talent خصوصًا مع اقتراب موعد تصويره خلال الشهر المقبل.
وتحرص نجوى كرم كما في المواسم السابقة من البرنامج، على المحافظة على إطلالتها الأنيقة والراقية، بما يتناسب مع أجوائه، فهي إلى جانب بعض الرتوش التي أجرتها على شكلها، من خلال خضوعها لعملية تجميل في الأنف، جعلتها عرضة للكثير من الانتقادات، فإنها ستختار أيضًا من الملابس والاكسسوارت، ما يتوافق مع ظهورها في برنامج أسبوعي، يحظى بنسبة مشاهدة عالية على مستوى الوطن العربي.

ونشرت نجوى كرم صورًا أثناء قيامها بتسوّق مجموعة من الملابس والأحذية لبرنامج Arabs Got Talent عبر حسابها الرسمي على “إنستا ستوري”.
وفي حين لم يتحدد حتى الآن وبشكل حاسم، ما إذا كانت ستحصل تغييرات في أعضاء لجنة التحكيم في البرنامج، بعد أن وافق أحمد حلمي على تقديم برنامج خاص بالأطفال، سيتم عرضه قريبًا، لم يصدر أيّ شيء حاسم حول أسماء أعضاء اللجنة، مع أنّ علي جابر بدا متفائلًا لناحية وجود الفنان ناصر القصبي في الموسم الجديد، ما يؤكد أنّ نجوى كرم وعلي جابر هما العضوان الأكيدان في لجنة التحكيم في الموسم المقبل.
من ناحية أخرى، سوف تحيي الفنانة نجوى كرم، حفلًا في الكراون بلازا – البحر الميت في ٢٣ تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، كما أنها أنهت تصوير أغنية جديدة تحت إدارة المخرج كرم كرم ابن شقيقها الراحل الحاج نقولا.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat