مجلة العروض الشهرية

LG رغم خسائرها لن تنسحب من السوق

565

عندما تفكر في الهواتف الذكية، فهناك فرصة جيدة أن تكون LG واحدة من العلامات التجارية التي تتبادر إلى الذهن. الآن، شركة LG ليست بأي حال من الأحوال من الشركات الصغيرة في سوق الهواتف الذكية، ولكن يبدو أنه على الرغم من وجودها في هذا السوق منذ فترة، فيبدو أن الشركة تواصل خسارة المال بسبب ضعف الإقبال على هواتفها الذكية.

أعلنت الشركة يوم أمس عن نتائجها المالية للربع الثالث من هذا العام وإتضح أن قسم الهواتف الذكية تكبد خسائر قدرها 130.5 مليون دولار أمريكي. ومع هذه الأرقام، يتضح لنا أن قسم الهواتف الذكية في الشركة تكبد خسارة تقدر بأكثر من 400 مليون دولار أمريكي هذا العام، ولكن على الرغم من خسارة نصف مليار دولار في العام 2018، فيبدو أن شركة LG لا تزال متمسكة بتواجدها في سوق الهواتف الذكية.

ووفقا لشركة LG، فقد صرحت بالقول : ” من المتوقع أن يؤدي إطلاق الهاتف LG V40 ThinQ إلى تعزيز المبيعات في الربع الرابع من هذا العام. ومع مواصلة إستراتيجية تحسين أعمالنا كما هو مخطط، ستواصل الشركة التحسن لتصبح أكثر ربحية “.

ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن LG ليست الوحيدة التي تفقد المال بسبب هواتفها الذكية. ومع بدء السوق في النضوج، نشهد سقوط المزيد من الشركات الراسخة في السوق. على سبيل المثال، إنسحبت شركة Sony بالفعل من عدة أسواق، بينما باعت شركة HTC فريقها الذي يشرف على تطوير هواتفها الذكية لشركة جوجل.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat