مجلة العروض الشهرية

حيل استخدام معجون الأسنان في التنظيف..

الكثير من السيدات يصبن بهوس الحفاظ على نظافة المنزل، ومن أكثر الأشياء التى تثير غضبهن آثار أقلام التلوين على الجدران أو بقع أحمر الشفاه على الملابس وبقع القهوة على المفارش وبقع الكاتشب أيضا، فهذه الألوان والبقع جديرة بأن تمنع المرأة من النوم الهادئ ليلا، هناك حلول بسيطة للقضاء على هذه البقع بسهولة باستخدام معجون الأسنان.

بقع الحبر وأحمر الشفاه

بقع الحبر وأحمر الشفاه من الأشياء المزعجة، ومعجون الأسنان يمكن أن يساعدك على إنقاذ قطعة الملابس المفضلة لديك قبل أن تقرر دفنها أسفل خزانة الملابس وعدم استخدامها مرة أخرى، فيمكنك وضع معجون الأسنان على الحبر وبقع أحمر الشفاه وفركه، ثم شطف قطعة الملابس وتكرار هذه العملية حتى تختفى البقعة.

خدوش شاشة الهاتف

الهواتف أصبحت من الأشياء الأساسية التى لا يستطيع أحد الاستغناء عنها، ولسوء الاستخدام قد يكون هناك الكثير من الخدوش على شاشة الهاتف وتشوه شكله، وعلى الرغم من أن الخدوش يصعب إصلاحها إلا أنه يمكنك أن تجعلها أقل وضوحا من خلال فرك بعض معجون الأسنان على الشاشة ومسحها بقطعة قماش ناعمة نظيفة وبهذه الطريقة تختفى جزئيا الخدوش.

تنظيف أجهزة تصفيف الشعر

أجهزة تصفيف الشعر من الأشياء المهمة للمرأة، خاصة التى اعتادت على تنسيق مظهر شعرها بشكل مستمر، ومكواة الشعر على وجه التحديد يظهر فيها بقايا لزجة من آثار منتجات العناية بالشعر وهنا يمكنك تغطية سطح الحديد بمعجون الأسنان واتركيها قليلا ثم بقطعة قماش مبللة فتجديها مشرقة كأنها جديدة.

علامات التلوين على الجدران

آثار الألوان على الجدران يحدث فى أغلب المنازل التى يتواجد بها أطفال رغم كل المحاولات معهم للتلوين على الأوراق، وهنا يمكنك استخدام معجون الأسنان وفرشاة لتنظيف علامات التلوين من الجدران بسهولة.

تنظيف زجاجات الأطفال

زجاجات الأطفال يمكن أن تلتقط رائحة من جميع أنواع الحليب ولن يساعدك أى قدر من الغسيل أو التعقيم على التخلص من الرائحة، وبدلا من إهدار أطنان من الصابون السائل يمكنك تجربة هذه الحيلة السهلة باستخدام معجون الأسنان وافركيه على فرشاة الزجاجة ونظفى بها الزجاجة من الداخل كالمعتاد واشطفيها جيدا ستجدى رائحتها وكأنها جديدة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...