مجلة العروض الشهرية

مكياج العيون البنيّة بكلّ تدرجاتها

334

مكياج العيون البنية هو المكياج الأكثر رواجاً وبحثاً بسبب كثرة انتشار لون العينين هذا من جهة، وبسبب ما يليق لهما من مكياج من جهة أخرى، إذ لا نبالغ ان قلنا بأنّ العيون البنيّة هي أكثر عيون تزداد جمالاً مع لمسة المكياج.

تتعدّد خيارات مكياج العيون البنية، بحيث يختلف لون العيون البني من شخص لاخر وتتعدّد تدرجات هذا اللون من البني الغامق الذي يقارب الأسود إلى البني الفاتح الذي يلامس العسلي، ومن البديهي أن يختلف مكياج العيون المعتمد مع اختلاف درجة البني في العين.
يمكنك التلاعب بألوان مكياج العيون البني بطرق مختلفة ليناسب لون عينيكِ.

للعيون البنية الداكنة

لصاحبة العينين البنيتين الداكنتين المائلتين إلى الأسود، تليق بك ألوان البرونزي، البرتقالي، البطيخي، الأحمر، الذهبي والبرغندي. علماً بأن لوني البرغندي والبرتقالي يبدوان من الألوان الجريئة بعض الشيء، إلا أنهما يبرزان جمال العيون البنية .
للعيون ذات اللون البني المتوسط

أكثري من استخدامك الظلال الخضراء أو البنفسجية المائلة إلى الزهرية أو البرونزية التي ستبرز جمالك في أوقات النهار، كما يمكنك استخدام نفس الألوان مع الأي لاينر الأسود أو البني في المساء، ما سوف يبرز عينيكِ بطريقة آسرة.

للعيون البنية الفاتحة

إذا كانت عيونك البنية فاتحة تميل إلى العسلي، اعتمدي ظلال عيون بألوان أزرق التوركواز، والأزرق الزمردي، وأزرق الأكو، والأزرق السماوي بالإضافة إلى اللون الكحلي.

لمسة جذابة

وأخيراً، يمكن لصاحبة العيون البنية أن تضيف لمسة جذابة لعينيها، بأن ترسم خط آيلاينر باللون الأسود أو بلون متناقض مع لون ظلال العيون والذي يظهر أكثر جمال عينيها.
أما إذا أرادت توفير الوقت خلال تطبيق المكياج، يمكنها الاستعانة بمكياج الآيلاينر المجنح، والتي تتخطى من خلالها مرحلة دمج ظلال العيون على جفنيها وتكتفي بخط بسيط يمنحها إطلالة ساحرة للغاية.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat