مجلة العروض الشهرية

إطلالات معتصم النهار في خمسة ونص

317

فرضت شخصية جاد التي تتمثل بدور حارس شخصي أو مرافق لأحد شخوص المسلسل الرئيسي، اعتماد البِدل الكلاسيكية، وقد يفسر ذلك اعتماد موديلات البدل السوداء بغالبية الحلقات.

كما اعتمد معتصم النهار بلعب شخصية جاد على القمصان الكلاسيكية باللون الأسود، حتى وإن تخلى عن جاكيت البدلة، يظل اللوك الجاد هو الأساس لمظهره، والتي قد تلهم الرجل العصري تصميمات بدل أنيقة تعكس مظهره الكلاسيكي، كما أنها مناسبة للحفلات والمناسبات الرسمية أيضًا.

وركز معتصم على الاكسسوارات الكلاسيكية باللون الأسود، ليكتمل اللوك الحيادي، مثل أحذية الأكسفورد The Oxford، وذا بروغ The Brogue، بالإضافة إلى حزام الخصر الأسود الذي يتماشى مع بنطلون البدلة الكلاسيكي.

تشابهت بعض اطلالات معتصم النهار بمسلسل “خمسة ونص” باختيارته لأزيائه باطلالته بعيدًا عن الدراما، كاللوك بالبليزر الكلاسيكي مع البلوفر الصوف بالرقبة العالية، لكننا لاحظنا أنه لا يميل بشكل كبير إلى اعتماد الاطلالات الحيادية.

الاطلالات الكاجوال من الستايلات التي يفضلها معتصم بشكل كبير، وهو ما لاحظناه بالكثير من خياراته، كالتيشرت الوردي مع الشورت وقبعة البيسبول، والسنيكرز الأسود، للمسة عصرية وشبابية.

والجينز الذي نفتقده باطلالات معتصم النهار، بالمسلسل، موجود بشكل دائم باطلالاته اليومية العادية، كالجينز الأسود مع التيشرت العصري، والجاكيت الجينز القصير، وبلمسة أخرى يختار التيشرت الأبيض مع الجينز الأزرق لاطلالة يومية بسيطة.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat