مجلة العروض الشهرية

ملابس محجبات لصيف 2019

510

هذا الصيف يبدو أنه سيكون حافلًا بالألوان والتصميمات الجذابة والمنعشة، والتي بدأنا نشاهدها على انستقرام من خلال مدونات الموضة، اللاتي يتألقن بأحدث التصميمات الصيفية.
وبالنسبة للمحجبات، سيكون حديثنا اليوم عن ملابس محجبات لصيف 2019 من انستقرام، لتلهمكِ اطلالات مميزة تناسبكِ.

البناطيل الرياضية باطلالتكِ اليومية العادية

مازالت البناطيل الرياضية متربعة على عرش الموضة لاطلالة تناسبكِ بيومكِ العادي، اختاريها بالتصميم الواسع الذي يناسب حجابكِ، كهذا اللوك من مدونة الانستقرام سهر فؤاد مع الكارديغان الأبيض، والحقيبة كبيرة الحجم، والسنيكر الأبيض سيكون مناسبًا لهذا اللوك.

الفساتين الصيفية الملونة

لفتنا اختيار الفاشينيستات للكثير من الفساتين الصيفية الملونة والمبهجة، والتي يمكنكِ اعتمادها على الشاطئ بعطلاتِك، أو اختاريها لاطلالة تجمع بين الكاجوال والكلاسيك، على طريقة الفاشينيستا فطامي بو حمد، بالفستان البرتقالي الفاقع، نسقته مع الكعب العالي، وجاء الحجاب الأبيض بسيطًا وهادئًا مع الدرجة الفاقعة للفستان.

البليزر مازال أساسيًّا هذا الصيف

مازال البليزر قطعة أساسية تعتمدها مدونات الموضة في الصيف، كهذا اللوك الجديد باطلالة دلال الدوب من البليزر الأسود، نسقته بطريقة عصرية مع البنطلون الواسع، مع رسومات الطيور الشهيرة، للمسة تمنحكِ بعض الأنوثة، مناسب لاطلالتكِ بعد الظهر، نسقي معه شنطة كلاسيك متوسطة الحجم، لا سيّما من هيرميس Hermes.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat