مجلة العروض الشهرية

مسلسلات مستمرة بالتصوير في رمضان أبرزها “عندما تشيخ الذئاب” و”الكاتب”

336

على الرغم من بدء عروض المسلسلات الرمضانية فإن هناك العديد من الأعمال التي تتابع التصوير مع تتابع عرض حلقاتها على الشاشات ومن هذه الأعمال المسلسل التاريخي ” العاشق .. صراع الجواري ” للكاتب أحمد المغربي والمخرج علي محي الدين علي والذي يعرض على عدد من القنوات بينما من المتوقع انتهاء تصويره خلال الأسبوع المقبل وهو من بطولة غسان مسعود ومنذر رياحنة و ركين سعد و فاطمة الناصر ومديحة كنيفاتي وآخرين.

كما يقترب المخرج عامر فهد من انتهاء تصوير مسلسل ” عندما تشيخ الذئاب ” سيناريو وحوار حازم سليمان والذي يعرض على قناة ” أبو ظبي ” حيث من المرجح أن يستمر التصوير لثلاثة أيام أخرى.
كما يستمر مسلسل ” الحرملك ” بالتصوير وهو من تأليف سليمان عبد العزيز و إخراج تامر اسحاق حيث تتابع عمليات التصوير في ابو ظبي وهو من بطولة عدد كبير من النجوم منهم جمال سليمان و سلافة معمار و باسم ياخور وصفاء سلطان و سامر المصري و غيرهم .

كما تستمر مسلسلات شركة ” إيجل فيلمز ” بالتصوير في الوقت الحالي و هي مسلسل ” الكاتب ” من تأليف ريم حنا و إخراج رامي حنا وبطولة باسل خياط و دانييلا رحمة و أيضاً مسلسل ” بروفا ” من تأليف يم مشهدي و إخراج رشا شربتجي و بطولة ماغي بو غصن و أحمد فهمي .

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat