مجلة العروض الشهرية

السلسلة التلفزيونية “عيون غائمة” خارج السباق الرمضاني 2019

314

كشف المخرج سعيد خلاف في حديثه بأنّ السلسلة التلفزيونية “عيون غائمة”، لن يتم إدراجها ضمن شبكة برامج رمضان 2019، بخلاف تصريحات بعض الممثلين الذين تعاقدت معهم الشركة المنتجة ، وأوضح خلاف بحرفيته المعهودة، بأنّ عملية التصوير قد تبدأ خلال شهر رمضان، وتحديدًا في الأسبوعين الأول والثاني. موضحًا بأنّ السلسلة سيتقاسم دورها البطولي كثير من الوجوه المعروفة، مثل عبد الحق الزروالي، ونجاة الوافي، وعبد اللطيف شوقي، وغيرها من الوجوه المعروفة في الدراما المغربية.

وأضاف سعيد خلاف بأنّ الفكرة الرئيسية للعمل، تحاول أن تكسر (كليشيهات الأخوة المثالية) حيث تتنامى الأحداث وتتصاعد، ليبرز الصراع بين الأصدقاء من جهة وبين الأشقاء من جهة أخرى، حول الإرث، وموازاة مع ذلك تعالج السلسلة قضايا اجتماعية قد تبدو مألوفة لدى المشاهد، إلا أنّ طريقة معالجتها تبقى جديدة في طرحها ومناقشتها في سياق درامي فني راقٍ، خصوصًا وأنّ المنتج عبد الكريم الدرقاوي، سعى من جهته إلى توفير جميع إمكانات الاشتغال لتقديم منتوج تلفزيوني مشرّف.

ويعدّ المخرج سعيد خلاف من خيرة المنتجين السينمائيين في المغرب، وهو يقيم حاليًّا بكندا، ويتنقل بينها وبين المغرب، حيث يعكف على تحضير مشاريع برامج تلفزيونية للقنوات، وهو حاصل على دبلوم دراسة السينما بكندا، وشواهد أخرى في المسرح. ومن الأعمال الأخيرة التي صورها لفائدة القنوات المحلية، نذكر من ضمنها سلسلة “المفتش قاسم”، وبرنامج “إيقاع الروح”، والفيلم التلفزيوني “لا ورد لحنان”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat