مجلة العروض الشهرية

سامسونج تكشف عن جهازى Galaxy A70 وA80

480

كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات، اليوم، عن هاتف Galaxy A70، ويعد أحدث ابتكاراتها في سلسلة Galaxy A الشهيرة خلال حفل الإطلاق الذي أقيم في تايلاند، ويتضمن هاتف Galaxy A70، المعزز بابتكارات وتقنيات سامسونج الجديدة، بشاشة عرض لا متناهية كبيرة إضافة إلى كاميرا ثلاثية محسنة وبطارية قوية وقدرات اتصال متطورة.

وأعلنت الشركة فى بيان اليوم، أن سيكون هاتف A70 متاحا للحجز المسبق فى الأسواق المصرية من خلال الموقع الرسمي لسامسونج بداية من  منتصف ابريل.

وتم تصميم الهاتف الذكى الجديد خصيصاً للمستخدمين الرقميين الذين يرغبون بجهاز قوى وذكى يتيح لهم  التواصل بشكل سلس إلى جانب التقاط صور لتجاربهم اليومية ومشاركتها على الفور.

كما طرحت الشركة ايضا اليوم هاتف Galaxy A80 الذكى الجديد، حيث يوفر جهاز Galaxy A80، الذي تم تصميمه في إطار هذا التطور العالمي، ابتكارات استثنائية تتضمن شاشة العرض الفائق، وأول كاميرا ثورية دوارة من سامسونج وبطارية ذكية.

وقال دي جي كوه، الرئيس والمدير التنفيذي لقسم اتصالات الأجهزة المتنقلة وتكنولوجيا المعلومات فى شركة سامسونج للإلكترونيات:” نسعى إلى ابتكار أجهزة حديثة ومتطورة تلبي متطلبات مختلف شرائح عملائنا وتطلعاتهم فى العصر الرقمى، لذا قمنا يإطلاق هذه النسخة من الهواتف.

ويوفر هاتف Galaxy A70  تقنية العرض من نوع Infinity-U مقاس 6.7 بوصة بالإضافة إلى أكبر شاشة عرض في سلسلة Galaxy A حتى الآن.

ويوفر التصميم الأنيق والمريح لجهاز Galaxy A70 ونسبة العرض 20: 9 تجربة مشاهدة، كما يتوفر Galaxy A70 بأربعة ألوان مميزة – المرجاني والأزرق والأسود والأبيض.

كما يضمن تصميم جهاز Galaxy A80 بقبضة سهلة الإستخدام عند التنقل، كما ويوفر هاتف Galaxy A80 بفضل شاشة FHD + Super AMOLED قياس 6.7 بوصة، محتوى بتفاصيل حية، ما يتيح لك التعامل الكامل فى كل لعبة وفيديو وصورة وقصة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat