مجلة العروض الشهرية

“إعمار العقارية”

378

كشف محمد العبّار، رئيس مجلس إدارة شركة إعمار العقارية؛ وإيلي صعب، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة “إيلي صعب جروب”، عن تعاون الشركتين في تطوير عنوان جديد للفخامة متمثلاً في البرج السكني الفاخر “إيلي صعب، إعمار بيتشفرونت”. وتم الإعلان عن هذه الشراكة خلال مؤتمر صحفي خاص أقيم في “دبي أوبرا”.

وتتعاون إعمار للمرة الأولى مع مصمم الأزياء العالمي في تطوير وجهة سكنية جديدة. حيث تتجلى التفاصيل الاستثنائية التي ميزت إيلي صعب في عالم الموضة عبر شقق جديدة تجسد جوهر علامته التجارية، حيث يضم البرج بتصميمه الداخلي من إيلي صعب شققاً عصرية بغرفة أو اثنتين أو ثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى مجموعة حصرية من منازل بنتهاوس “إيلي صعب” من أربع غرف نوم تطل على مياه الخليج العربي ونخلة جميرا ومرسى دبي

ويحتفي تصميم البرج بحقبة فن “آرت ديكو” التي راجت في ثلاثينيات القرن الماضي، وهو يجسد معلماً بارزاً ينبض بالأناقة ويشكل ملاذاً للراحة والهدوء. ويتميز البرج بارتفاعه وتصميمه العام وارتباطه الراسخ بعالم الموضة والأزياء. ويحتضن الطابق الأرضي من البرج باقة من متاجر الأزياء، وصالات العرض، والمقاهي، والردهات التي تعكس أسلوب “إيلي صعب” الفاخر.
وتم اختيار كل عنصر في المشروع بعناية بالغة، بما في ذلك الديكورات الداخلية، وتصميم السطح، والردهات، والزجاج، والأعمال الفنية لإثراء الطابع العام للتصميم، حيث يقع حوض السباحة في الطابق الثامن، مما يمنحه موقعاً مميزاً، مع الحفاظ على خصوصية أجوائه في الوقت ذاته. وسيتم تزويده بتراس وتصاميم طبيعية، تجعل منه وجهة هادئة للاسترخاء، تحفل بالتدرجات اللونية الدافئة، والأشكال والتفاصيل المستوحاة من فنون “آرت ديكو”.

ويضفي كل من حوض السباحة الواقع على السطح والمستوحى من أسلوب الحياة الراقي في ميامي، والحوض الآخر من طراز “إنفينيتي” المطل على جزر النخلة، وصالة اللياقة البدنية، والمرافق الترفيهية، المزيد من الجودة على نمط المعيشة الراقية في البرج، وينبض برج “إيلي صعب، إعمار بيتشفرونت” بأسلوب الحياة الراقية على الجزر، حيث يطل على البحر ونخلة جميرا، مع شاطئ ومرسى خاصين والعديد من المرافق الرياضية المصممة وفق نمط المنتجعات لتقدم للمقيمين نمط حياة صحياً. ويمكن الوصول إلى “إعمار بيتشفرونت” بسهولة عبر شارع الشيخ زايد، ومرسى دبي، ونخلة جميرا، وسيتاح لمالكي هذه الشقق الحصرية خيار الحصول على استشارات خاصة من فريق الأثاث المنزلي لدى “إيلي صعب” عند شراء الأثاث لوحداتهم السكنية الفاخرة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat