مجلة العروض الشهرية

غضب سما المصري يدفعها لهذا العمل الجريء

380

حالة من الغضب سيطرت فور إعلان الفنانة سما المصري عن طرحها أدعية رمضان بصوتها، مع نشرها أول مقطع خلال التسجيل من داخل الاستوديو.

وظهرت سما المصري في الفيديو وهي ترتدي عباءة وحجاب، وتقوم بتسجيل أدعية رمضان في الاستوديو، لم يفهم الجمهور في البداية ما تفعله تحديداً خاصة أنها لم تفجر مفاجآتها مرة واحدة، فحاولت تشويق متابعيها في البداية بنشر صورها محتشمة بالحجاب، كاشفة لهم أن مفاجأة في الطريق.

لم يمر الكثير، حتى كشفت سما المصري عن مفاجأتها للجمهور في رمضان، وهي تسجيلها عدد من الأدعية بصوتها إلا أنها لم تكشف بعد أين سيتم عرضها على أي شاشة

ويبدو أن الهجوم العنيف ضد قرار سما المصري بتسجيل  سما المصري ، دفعها للرد بشكل جريء على متابعيها، لتؤكد لهم أن لها مطلق الحرية في ارتداء ما تحبه من ملابس ثم تطرح أدعية دينية، ومن لديه “صك الدين”- على حد وصفها- عليه أن يظهره لها.

وأكدت سما المصري أنها ليست منافقة، وتظهر على الجمهور بحقيقتها كاملة، فهي لا تدعي التدين وفي نفس الوقت لها حياة سرية لا يعرف عنها أحد.

واختتمت سما المصري منشورها للرد على منتقديها قائلة: “كل واحد بقي يخليه في نفسه.. وربنا اللي هيحاسبني مش حضراتكم.. بس خلاص.. واللي أنا عايزاه هعمله.. واللي يعمل زينا نقوله ياعمنا”

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat