مجلة العروض الشهرية

هل يوصل نادي “برشلونة” يارا إلى العالمية ؟

461

تعيش النجمة اللبنانية يارا أسعد لحظات حياتها، بعد أن قامت صفحة فريق “برشلونة” الرسمية على “انستقرام”، والتي يصل عدد متابعيها إلى 66 مليون متابع، بإعادة نشر فيديو من حفل يارا وهي تغني “حبيبي برشلوني” من حفلها الأخير في القرية العالمية بدبي.
وهو ما لم تفعله الصفحة الرسمية من قبل، على الرغم من شغف نجوم عالميين، بتشجيع النادي ومن بينهم النجمة شاكيرا زوجة لاعب برشلونة جيرارد بيكيه.

وعلقت صفحة برشلونة باللغة العربية لأول مرة، وكتب تعليقًا لـ يارا .. “شكرًا على محبتك”، وهي المرة الأولى التي تكتب فيها الصفحة باللغة العربية، وهو ما جعل الجمهور العربي يتفاعل بالتعليقات الإيجابية على فيديو يارا، الذي تخطت نسبة مشاهدته المليونين وأكثر من 8 آلاف تعليق. وكانت التعليقات إيجابية، وحتى من لا يعرف يارا شعر أنها نجمة صادقة تعشق هذا الفريق، وتغنّي له من قلبها في كل حفلاتها.
وكانت يارا قد نشرت الفيديو عبر صفحتها على “انستقرام” وعلقت عليه: “من حفلة مبارح الأسطوريّه يلي احتفلنا فيها لأوّل كلاسيكو، ومن وحي المناسبه وكنت متوقّعة نتيجة المباراة الليلة كالعادة، فقلت نحتفل على طريقتنا”.

والمعروف عن يارا محبتها اللامحدودة لفريق برشلونة وشغفها بكرة القدم، ومتابعتها الدائمة لنادي برشلونة من خلال حضورها لمعظم مباراته التي تحصل على الصعيد العالمي، وكانت لا تعطي الانتقادات التي تطالها أيّ انتباه، ولم توقف محبتها لفريق “برشلونة” رغم محاولة الكثيرين التشويش عليها.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat