مجلة العروض الشهرية

حسام حبيب يحذف تدوينته عن زواج أنغام… هل طلبت منه شيرين ذلك؟

466

في الوقت الذي تجاهل فيه عدد كبير من الفنانين تهنئة الفنانة أنغام بزواجها من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، حرص المطرب حسام حبيب على تهنئة أنغام، من خلال نشر صورة لها مع زوجها عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستقرام، وكتب على الصورة: “ألف مبروك يا حبايب قلبي .. ربنا يباركلكم ويوفقكم ويجعلكم سند لبعض، ويبعد عنكم الحاقدين وولاد الحرام… مبروك على الألبوم الرائع ” .
تفاعل الجمهور مع الصورة بشكل سلبي، حيث علق البعض بأنّ أنغام لا تستحق التهاني، لكونها خطفته من زوجته الأولى ياسمين عيسى، وتساءل البعض من خلال التعليقات عن تفسير جملة “يبعد عنهم الحاقدين”.
الأمر الذي دفع حسام حبيب لحذف المنشور ونشر غيره
ينعى فيه ضحايا حادث القطار الأليم، وعلق حسام حبيب قائلا: “إنّا لله وإنّا إليه راجعون.. اللهمّ اشفِ كل مصاب في حادث محطة مصر، ويصبّر أهالي الضحايا ويسكنهم فسيح جناته، وبعتذر أنا برّه مصر، وما كنتش عارف بالحادث أصلًا”. الأمر الذي دفع البعض للتعليق على الأمر بكون الفنانة شيرين عبد الوهاب طلبت منه حذف تدوينة التهنئة، خوفًا من تعرّضه للهجوم .
جدير بالذكر أنّ بعض الخلافات نشبت مؤخرًا بين أنغام وأصالة، لصلة القرابة التي تجمع زوج أصالة والزوجة الأولى لأحمد إبراهيم التي اتهمت أنغام بخطف زوجها منها.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat