مجلة العروض الشهرية

هل ينفع اغراء ريتا حرب الفنان محمد الأحمد…”آخر الليل”

551

تؤدي الفنانة اللبنانية ريتا حرب شخصية ” كارلا ” في العمل المشترك السوري اللبناني ” آخر الليل ” ، الفتاة اللعوب التي تسعى للوصول لأهدافها بطرق ملتوية تتجاوز من خلالها كل الخطوط الحمراء في محاولة منها للإيقاع بـ ” صلاح ” من تجسيد الفنان السوري محمد الأحمد .

وتعمل ” كارلا ” على استغلال منصبها كمديرة للعلاقات العامة في شركة أحد النافذين الذي يتخذها عشيقةً له ، ومن خلال قدرتها على التصرف بدهاء وتقمص دور الفتاة الطيبة .

و تتصاعد أحداث العمل لتضعها في مواجهة مع صلاح الباحث عن هويته وصاحب الإرادة الصلبة ، إذ أن وجوده يهدد بالكشف عن كل ما حاولت تحقيقه سابقاً ، الأمر الذي يدفع بها لاستخدام أدواتها كأنثى ضده من دهاء وقوة وإغراء .

يشار إلى أن مسلسل ” آخر الليل ” مأخوذ عن قصة  ديمتري ملكي ، وتمت معالجته درامياً من قبل عبير صيّاح وهو من إخراج أسامة الحمد وتتولى إنتاجه شركة ” الصدى ” للإنتاج والتوزيع الفني ، ويشارك في بطولته عدد من نجوم الدراما السورية واللبنانية ، نذكر منهم : ” فاديا خطاب ، يزن السيد ، وسام صليبا ، حنين طفيلي ، ماري بيل طربيه ، محمود المصري ، غنوة محمود ، جورج شلهوب ، ليلى قمري ، رندة كعدي ، ختام اللحام ، ليلى جريج ، نيكولا مزهر ، غابرييل يمين ” .

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat