مجلة العروض الشهرية

رشا شربتجي: لا أستطيع التخلي عن ملاحظات والدي و”ما فيي” يدعو إلى التسامح

475

أكدت المخرجة السورية رشا شربتجي، أنّ مسلسل “ما فيي” للكاتبة كلوديا مارشليان، والذي بدأ عرضه قبل أيام قليلة، تم إنتاجه للعرض خارج رمضان، وضمن فترة زمنية لا تقدّم فيها أعمال درامية جديدة، في سبيل ملء فراغ الشتاء من خلال عمل هادئ ولطيف مؤلف من 60 حلقة.
وقالت رشا في مقابلة إذاعية، إنّ العمل يتضمن مقولات عن المحبة والتسامح، وهو ما يحتاجه الناس جميعًا في الوقت الحالي.
وأضاف رشا: ما يميز العمل هم النجوم الشباب بما يملكونه من شغف وتفانٍ في العمل، مضيفةً: “معتصم النهار وروزينا لاذقاني يؤديان شخصيتَيْ الأخوين في العمل، ويحملان ألمًا من الماضي، وما سنراه في الأيام المقبلة كيف يمكن للحب والتسامح وحتى الصدفة، أن تلعب دورًا في حياة الشخص، ليبدأ من جديد”.
ولفتت رشا إلى أنّ ثقة جمهورها بها تحمّلها مسؤولية كبيرة، وقالت: “لديّ إيمان بجمهور كبير يحبني ويثق بي، وأتمنى أن لا تخونني خياراتي، لأستطيع المحافظة على هذه الثقة والمحبة المرتبط نجاحي بها، لذلك لازلت حتى اللحظة أستفيد من نصائح وملاحظات والدي، وكان آخرها حول مسلسل (ما فيّي)، حيث إنّ خبرة “شيخ الكار” هشام شربتجي كبيرة، ولا يمكن لأيّ مخرج صغير تجاوزها”.
وأوضحت شربتجي أنها تستعد لعمل جديد “لايت”، سيكون حاضرًا في رمضان 2019، وهو من بطولة النجمة اللبنانية ماغي بو غصن برفقة حسن الرداد.
وعن مدى صعوبة الأعمال الكوميدية أضافت رشا: “العمل الكوميدي هو الأصعب، حيث إنّ من السهل في منطقتنا (الشرق الأوسط)، التأثير على المشاهد بإبكائه، وكثيرًا ما يتعاطف مع المشهد، كوننا أصحاب عواطف جياشة، إنما ضحكته صعبة وذكية، إضافة إلى أنّ هناك فرقًا بسيطًا بين التهريج والعمل الكوميدي”.
وختمت رشا بالتأكيد على أنه أصبح لدينا أزمة نصوص واستنساخ للأفكار”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat