مجلة العروض الشهرية

طبيبة بمشفى المجتهد بدمشق تشتم أهالي مريضة “

411

نشرت صفحات سورية تسجيلاً مصوراً يظهر شتم طبيبة بمستشفى المجتهد في دمشق أهالي مريضة بجملة “العمى بعيونكن”، وذلك على خلفية مشادة كلامية بين الطبيبة، وأقرباء المريضة الذين جاؤوا بها بحالة إسعافية إلى المستشفى.
وأوضحت صفحة (أخبار اللاذقية) أن إحدى الطبيبات في مستشفى “المجتهد” وجهت شتائم لذوي إحدى المريضات المراجعات للمستشفى يوم 30 كانون الأول الفائت.
ويظهر التسجيل الطبيبة وهي تصرخ بالمريضة وأهلها مطالبة إياهم الخروج من المستشفى بعد أن مزقت إضبارتها الطبية، ليرد عليها أحد مرافقي المريضة، “لأن نحن جايبين بقر”، فترد عليه الطبيبة قائلة: “العمى بعيونكن صرلكن ساعة.. فيبادرها ذات الشخص بقوله: “ولي لا تعلي صوتك ولي”، ويقول آخر: “يا عيب الشوم عليك انت دكتورة”.
وأشارت الصفحة إلى أن مقرب من عائلة المريضة ذكر أنه خلال المشكلة حضر رئيس الأطباء وعرّف بنفسه معتذراً من زوجها، الذي طلب أن تقوم الطبيبة بالاعتذار شخصياً، ليرد عليه رئيس الأطباء: “هذه دكتورة أنثى وهي أكبر من أن تعتذر”، مضيفاً أن زوج المريضة قام على الفور بتخريجها من المستشفى على مسؤوليته الشخصية والتوجه بها إلى أحد المستشفيات الخاصة.
يشار إلى أنه قبل شهر تقريباً تداول رواد التواصل الاجتماعي شريطاً مصوراً يظهر شخصاً يحاول قطع قضبان حديدية مخصصة للتدفئة داخل مستشفى المجتهد وسط مدينة دمشق، فيما يبدو بواسطة آلة كهربائية مخصص للقطع (صاروخ) وذلك بوجود المرضى داخل الغرفة التي يتم عمل الصيانة فيها، ما أدى لانتشار الفيديو بشكل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat