مجلة العروض الشهرية

هكذا عقبت إلهام شاهين على “شجارها” مع يسرا في مهرجان القاهرة السينمائي الـ40

457

علّقت إلهام شاهين على صورة «خناقتها» مع يسرا وأبدت تعجّبها من انتشار أخبار عن خلافات بينهما. وذلك على إثر انتشار صورة «شجار» لإلهام شاهين ويسرا من مهرجان القاهرة السينمائي كما بدا منها.
وذلك على إثر انتشار صورة «شجار» لإلهام
شاهين ويسرا من مهرجان القاهرة السينمائي كما بدا منها.
أكدت شاهين أنه لا صحة لما تداولته الصحف، وأنه لا يوجد أي خلاف بينها وبين يسرا، مؤكدةً أنهما صديقتان ولم يحدث بينهما أي شيء خلال الحفل.
وأشارت شاهين، خلال لقائها مع برنامج The Insider بالعربي، الذي يُعرض عبر قناة «دبي»، إلى أنها حتى لا تتذكر هذه الصورة ولا تعرف كيف تخيّل مَن تسبّب في انتشار هذه الشائعة أن هناك مشاجرة حدثت.
مشيرة إلى أن النقاش الوحيد الذي تم بينهما خلال الحفل عندما اعتذرت يسرا لها؛ لأنها قد لا تستطيع حضور حفل عيد ميلادها لسفرها وقتها إلى الخارج، وكانتا تتحدثان بشكل عادي ولم يحدث بينهما مشادات.
ويعتبر تفسير شاهين للموقف الذي التقطت فيه الصورة هو نفسه الذي أكدته يسرا قبل نحو 5 أيام وقالت يسرا عن كواليس هذه الصورة: «لا يوجد أي خلاف بيني وبين زميلتي الفنانة إلهام شاهين، التي أحترمها وأقدرها وأحبها كثيراً وتربطنا علاقة مودة وحب وسنوات طويلة من العِشرة والتعاون سوياً في أعمال فنية جيدة ومميزة».
وأضافت: «هذه الصورة تم التقاطها في وضعية توحي بوجود خناقة بالفعل، ولكني أصفها باللقطة الخبيثة، فقد تم نشرها دون توضيح طبيعة الموقف».
وتابعت: «فكل ما هنالك أنني كنت أقول لإلهام إنني لن أتمكن من حضور حفل عيد ميلادها، وكانت هي تلحّ عليَّ في ذلك، فأصريت على موقفي وقلت لها إنني بالفعل مشغولة جداً، ولديَّ تفاصيل في حياتي لن تمكّنني من الحضور، فعاتبتني بشدة، وفي تلك اللحظة تم التقاط الصورة».
وزعمت: «كان هناك العديد من اللقطات التي لم يكلف المصوّر نفسه ليلتقطها، منها سلامنا سوياً واحتضاننا لبعضنا البعض، ووقوفنا لمدة طويلة نتحدث عن حياتنا».
وتساءلت: «لماذا تم تجاهل كل هذه اللقطات والتركيز على هذه اللقطة الوحيدة، وكأنهم عايزين جنازة ويشبعوا فيها لطم بحسب التعبير المصري الشهير؟».
يذكر أنه في أول أيام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي الثلاثاء 20 نوفمبر/تشرين الثاني 2018، واجهت يسرا اتهامات بالخلاف مع الممثلة إلهام شاهين.
وذلك بعد انتشار صورة لهما ويبدو على ملامحهما الانفعال في الحديث، فيما تداولتها الصحف على أنها إشارة إلى خلاف بينهما.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat