مجلة العروض الشهرية

طلاق ياسمين عبد العزيز ومفاجأة خطيرة لفنانة مشهورة ..

398

قال مصدر مقرب من الفنانة ياسمين عبد العزيز أنها انفصلت “رسميا” عن زوجها بالطلاق منذ عام وفي سرية تامة حرصًا من الطرفين على الخصوصية.

وكشف المصدر في تصريحات صحفية أن ياسمين أعلنت الخبر في الوقت الحالي بعد أن انتشرت شائعات بارتباط “طليقها” الأيام الماضية بفنانة شابة.
ونسبت مصادر من فريق عمل مسلسل “كارمن” إلى الفنانة ريهام حجاج خبر زواجها سرًّا منذ أسبوع برجل الأعمال محمد حلاوة، زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، وأكدت المصادر أنّ حلاوة بادر بالمشاركة في إنتاج المسلسل، ليصبح أول بطولة مطلقة لريهام، كما قدّم لها مهرًا عبارة عن فيلا فاخرة.
المصادر نفسها أكدت أنّ ياسمين على علم بأنباء ارتباط زوجها محمد حلاوة بالفنانة الشابة ريهام حجاج، وتفكر في طلب الانفصال عن زوجها، علمًا بأنها الزوجة الثانية له، وأنه لا يزال يحتفظ بزوجته الأولى وأمّ أولاده في عصمته، بموافقة ياسمين نفسها.
يُذكر أنّ ياسمين ظهرت للمرة الأخيرة مع زوجها محمد حلاوة، أثناء قضاء عطلتها الصيفية بإحدى الدول الأوروبية، وقامت ياسمين بنشر صورة لهما وزوجها يمنحها قبلة، في خطوة غير مسبوقة منها، حيث اعتادت التكتم على حياتها الخاصة، ولم يصدر عنها حتى الآن تصريح رسمي يؤكد خبر ارتباط زوجها.
كما امتنعت النجمة ريهام حجاج عن الرد على هاتفها، كما رفضت التعليق على القصة برمّتها، أثناء حضورها حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي مساء الثلاثاء، وسبق أن نفت تمامًا قصة زواجها سرًّا من النجم أحمد السعدني، وقالت إنها لن تتزوج سرًّا وستخبر جمهورها بالأمر فور حدوثه.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat