مجلة العروض الشهرية

لشفاه خيالية إليكِ هذه الخطوات ..

439

للـ شفاه أشكال عدة , فكل منّا تتمتع بشكل شفة مختلف عن غيرها . ولكن يمكنك الاعتناء بهم عبر رسمهم بطريقة مميزة باستخدام المكياج

بالتأكيد أنت تعلمين بأن الشفاه هي أهم ما يميز الوجه ويجعله متألقاً وجذاباً، ولتحصلي على شفاه جميلة وناعمة غاية في الأنوثة والجاذبية إليك هذه الخطوات:

1.الخطوة الأولى:لكي تحصلي على شفاه ناعمة وجذابة عليك بـ تقشير شفاهك جيداً باستخدام فرشاة الأسنان الخاصة بك، فهذه أفضل الطرق وأسهلها لتقشير الشفاه، ثم ضعي القليل من العسل والسكر أو الفازلين أو أي عنصر آخر للشفاه، وابدئي بتدليكها بواسطة فرشاة الأسنان بلطف شديد.

2.الخطوة الثانية: حددي الشفاه بواسطة قلم الشفاه الخاص بك، فهذه الخطوة ستساعدك في الحصول على مظهر ممتلئ وجذاب، فضلاً عن فائدة هذه الخطوة كأساس للخطوة التالية.

3.الخطوة الثالثة: بعد فرك الشفاه وجعلها شفاهاً ناعمة ومتألقة ضعي أحمر الشفاه الخاص بك، وذلك باستخدام تكنيك التموجات، وابدئي بوضعه من منتصف الشفاه العليا إلى الجوانب، كذلك قومي بنفس الخطوات في الشفاه السفلى، وعليك عند اختيار الألوان الابتعاد عن الألوان الداكنة إذا كنتِ من ذوات البشرة الداكنة، أما إذا كنت من ذوات البشرة الفاتحة فستناسبك جميع الألوان.

4.الخطوة الرابعة: ضعي طبقة من ملمع الشفاه للحصول على لمسة ممتلئة وساحرة

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat