مجلة العروض الشهرية

2019 عام التغيير والجرأة لنجوى كرم

236

لاحظنا أنّ عام 2019 كان عام الجرأة والتغيرات في مجال الموضة بالنسبة لـ نجوى كرم، حيث شاهدناها في اطلالات متجددة خرجت بها عن طابعها المألوف، وشاهدناها في تعاونات جديدة مع مصممي أزياء عرب وعالميين، وقد جمعنا بالصور أبرز الاطلالات التي اعتمدتها وتألقت بها نجوى كرم هذا العام، في مناسبات مختلفة وعلى المسرح، إن كان في فساتين السهرة أو في التصميمات الجريئة ذات الطابع الشبابي، وإليكِ بعض أبرز هذه الاطلالات.

نجوى كرم في فستان سهرة أسود من فيرساتشي

منذ بداية هذا العام لاحظنا التغيير في اطلالات نجوى كرم، من خلال فستان السهرة الأسود الذي اختارته من فيرساتشي Versace بقصته الجريئة الضيقة مع الفتحة الطويلة على الساق، وقد نسقت معه صندلًا بكعب عالٍ من المخمل الأسود، ومجوهرات ماسية ناعمة وبدت غاية في الأناقة والتألق.

فستان مبتكر بتصميم عصري اعتمدته نجوى كرم

من اطلالات نجوى كرم اللافتة هذا العام، كانت في هذا التصميم المبتكر الذي اختارته من مجموعة رامي قاضي Rami Kadi وكانت عبارة عن فستان سهرة ماكسي مصنوع من قصاصات متدرجة الألوان من البلاستيك البراق، بإحساس الميتالك، أكمامه طويلة وقصته ضيقة وقد بدت فيه مشرقة ومتألقة.
 

تنسيق عصري مميز اعتمدته نجوى كرم

اطلالة مواكبة للموضة نسقتها نجوى كرم هذا العام، خرجت من خلالها على أسلوبها النمطي في فساتين السهرة في الحفلات الرسمية، حيث إنها اختارت بنطلونًا أسود بقصة أرجل واسعة، مزينًا بأزرار بيضاء، وقد نسقت معه توب أوف شولدرز بتصميم مميز منقطة باللونين الأبيض والأسود، وأكمامها مصنوعة من طبقات من الكشكش، وأكملت اللوك بحذاء بكعب عالٍ أسود.

نجوى كرم في فستان قصير بتصميم جريء

شاهدنا نجوى كرم في اطلالة عصرية ولافتة، وربما هي الأكثر جرأة بالنسبة لها، حيث اختارت فستانًا قصيرًا باللون الأخضر الفوسفوري من “أليكس بيري” Alex Perry، وإضافة إلى لون الفستان الجريء أيضًا قصته لافتة، إن كان من ناحية الأكتاف البارزة أو الأكمام الطويلة المزينة بالكسرات، أو فتحة الظهر . وقد نسقت معه حذاءً بكعب عالٍ من الجلد باللون الأبيض.

اطلالات لافتة اعتمدتها نجوى كرم هذا العام في فساتين سهرة وتصميمات ذات طابع جريء، خرجت من خلالها عن أسلوبها المألوف في الموضة، شاهدي الصور واخبرينا رأيكِ بهذه الاطلالات.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat