مجلة العروض الشهرية

حقائب تتماشى مع الجلابيات

147

جميعنا نعلم أنه لا يمكن لأي إطلالة أنيقة أن تستكمل بدون حقائب اليد الصغيرة، فهي الإكسسوار المثالي. ولكشخة رمضان 2019، تضع «سمارت ديل» اليوم بين يديكِ خيارات متألّقة من أحدث موديلات حقائب اليد الصغيرة، والتي قدّمتها أرقى الدور العالمية على منصات عروضها، ضمن مجموعات إكسسوارات ربيع 2019؛ لكي تستوحي منها وتنسقيها مع إطلالتك بالجلابية خلال هذا الشهر الفضيل.

– حقائب يد خارجة عن المألوف

اخرجي عن المألوف، وزيّني إطلالتك بالجلابية؛ من خلال اعتماد حقائب مميّزة لكشخة رمضان 2019، مثل حقيبة اليد ذات الشكل الدائري، التي رصدناها على منصّة عرض شانيل Chanel لموسم ربيع 2019.

كذلك لفتتنا حقيبة اليد ذات التصميم الهندسي باللونين الأسود والأبيض الرخاميين من علامة «بالمان» Balmain.
يُمكنك تنسيق هذه الحقيبة مع جلابية سوداء أو بيضاء أنيقة وإكسسوارات فضيّة اللون لإطلالة مثالية.

– حقائب يد كلاتش

تعدّ حقائب الكلاتش من الإكسسوارات الأساسية للمناسبات الليلية، وقد رصدنا مناسبة للإطلالة بالجلابية، ضمن الكثير من مجموعات ربيع 2019، بالأخص لدى علامة «بربري» Burberry، والتي جاءت مطبّعة باسم الدار. كما لفتنا أيضًا تصميم الكلاتش الأنيق، الذي ظهر على منصّة «بالنسياغا» Balenciaga، فجاء سهل الحمل؛ إذ أتى بنفس حجم اليد، وباللون الفضي المتماوج، والمطبّع باسم الدار.
ننصحكِ باعتماد حقيبة الكلاتش خلال سهرات السحور، فهي تضفي بريقًا مبهرًا على كشخة رمضان 2019، بالأخص إذا ما تم تنسيقها مع جلابية بألوان مناسبة لها.

– حقائب يد صغيرة سوداء

لا يمكن لأي لون أن يتفوّق على الحقيبة السوداء، التي تثري أي إطلالة بأناقة لا مثيل لها. فالحقيبة السوداء هي ملكة التصاميم وأرقاها، وهي الأنسب مع الجلابية أو العباءة السوداء، بالأخص إذا تم اعتمادها بتصاميم غير تقليدية، مثل حقيبة برادا Prada لربيع 2019، التي جاءت عصرية من الجلد الراقي.
كما ننصحك بانتقاء تصميم لحقيبة سوداء صغيرة بموديل غير تقليدي من مجموعة «كلوي» Chloe، والمستوحاة من حقيبة الدلو.

■ حقائب خصر صغيرة من وحي مدوّنات الموضة

تسابقت مدوّنات الموضة، مؤخرًا، لانتقاء أروع الجلابيات؛ من أجل الظهور بأبهى كشخة رمضان 2019، عاملات على تنسيقها مع أفخر الحقائب الصغيرة لاستكمال إطلالاتهن.

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat