مجلة العروض الشهرية

النجمات العربيات في فساتين سهرة أوف شولدرز

101

منذ مواسم عدة دخلت الفساتين الأوف شولدرز أو المكشوفة الأكتاف، إلى الموضة ومازالت مستمرة إلى اليوم، على اعتبار أنها من أجمل الصيحات وأكثرها أنوثة، لا سيما على فساتين السهرة، فهي تُبرز مفاتن المرأة بطريقة راقية بعيدة عن الابتذال، وقد شاهدنا عددًا كبيرًا من النجمات العربيات، وقد اعتمدن موضة الفساتين الأوف شولدرز في مناسبات مختلفة بألوان وقصّات متنوعة، وآخرهنّ كانت أحلام في حفلها في السعودية، فمن برأيكِ بدت الأكثر أناقة في هذه التصميمات؟

أحلام في فستان أوف شولدرز من زهير مراد:

إحدى أجمل اطلالات أحلام التي تألقت بها في الفترة الأخيرة، وكانت عبارة عن فستان سهرة فخم من تصميم زهير مراد Zuhair Murad مصنوع من قماش المخمل باللون الأسود وبقصة الأوف شولدرز الملكية، التي ناسبت أحلام وناسبت قوامها، وقد زينت الاطلالة بمجوهرات ماسية فاخرة مرصعة بأحجار الزمرز الخضراء.

 

سيرين عبد النور في فستان أوف شولدرز من نيكولا جبران:

أطلّت سيرين عبد النور مؤخرًا في اطلالة مميزة في الأسود في إحدى المناسبات على السجادة الحمراء، وقد اختارت فيها فستانًا بتصميم لافت حمل توقيع نيكولا جبران Nicolas Jebran بقصة الأوف شولدرز، وقد ناسب سيرين وقوامها الممشوق كثيرًا، وقد اختارت معه أقراطًا ماسية ناعمة وشنطة يد براقة على شكل نجمة ذهبية.

درة زروق في فستان أوف شولدرز باللون الزهري:

شاهدنا درة زروق مؤخرًا في اطلالة أنثوية حالمة، وقد اختارت فيها فستان سهرة باللون الزهري بقصة الأوف شولدرز الأنيقة، تنورته منسدلة مصنوعة من طبقات من القماش المطوية على بعضها البعض، وقد اختارت معه عقدًا وأقراطًا ماسية ناعمة.

 

كارمن سليمان في فستان أبيض أوف شولدرز:

لوك شبابي ومميز تألقت به كارمن سليمان، حيث اختارت فستان سهرة باللون الأبيض بقصة الأوف شولدرز، تصميمه غير متناظر ما أعطاه الطابع العصري، وقصته ضيقة مع فتحة طويلة على الساق، وقد نسقت معه اكسسوارت ذهبية بارزة.

فساتين أوف شولدرز موضة هذا الموسم، كانت خيارات النجمات العربيات في مناسبات مختلفة، شاهدي الصور واختاري الاطلالة الأجمل والأكثر أناقة برأيِك.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat