مجلة العروض الشهرية

فساتين ضيقة و خيارات جريئة

101

اللافت للنظر في اطلالات أمل العوضي، أنها دائمًا ما تكون جريئة ولافتة، وهي لا تخشى اعتماد صيحات الموضة الجديدة بأسلوبها الخاص والعصري، وغالبًا ما تختار التصميمات التي تُبرز قوامها الممتلئ بطريقة لافتة، ومؤخرًا لاحظنا أنها كانت ميالة لاعتماد تصميمات الفساتين الضيقة التي اختارتها بقصّات وألوان متنوعة، ولمناسبات مختلفة منها الكاجوال ومنها الرسمي.

فستان أسود ضيق اختارته أمل العوضي على السجادة الحمراء:

مؤخرًا وفي إحدى المناسبات على السجادة الحمراء، شاهدنا أمل العوضي في اطلالة جمعت بين الأناقة والعصرية، وقد اختارت فيها فستانًا أسود ميدي بقصّة ضيقة قريبة من الجسم، مصنوعًا من قماش الستريتش مع ياقة عالية وأكمام طويلة، وقد نسقت معه صندلًا بكعب عالٍ من الشبك الأسود أيضًا.

 

أمل العوضي في فستان ضيّق من الترتر البراق:

من المعروف عن أمل العوضي أنها تعشق الأقمشة البراقة وبخاصة على الفساتين، ولهذا فهي كثيرًا ما تختارها لمختلف المناسبات، وفي أحد البرامج التلفزيونية شاهدناها في اطلالة لافتة، اختارت فيها فستانًا قصيرًا وضيقًا من الترتر البراق من يوسف الجسمي، نسقت معه حذاءً بكعب عالٍ باللون البيج، وزينت اللوك بأقراط ماسية ناعمة.

فستان قصير براق اختارته أمل العوضي:

اختارت أمل العوضي هنا فستان سهرة قصيرًا بتصميم لافت، مصنوعًا من قماش براق باللون الأخضر الزيتي، وبقصة ضيقة، أكمامه من الشيفون المطرز وياقته عالية، طوله يصل أعلى حدّ الركبة، ومزينًا من الأسفل بالشراريب، وقد نسقت معه حذاءً بكعب عالٍ أسود وشنطة يد من الجلد باللون الأخضر.

اطلالة لافتة باللون الأحمر اعتمدتها أمل العوضي:

هنا شاهدنا أمل العوضي في اطلالة لافتة باللون الأحمر، وقد اختارت فيها فستان ميدي من دون أكمام، وبقصة ضيّقة، مزينًا بربطة عند منطقة الصدر، وتنورته من الأسفل مزينة بالكشكش، وقد نسقت معه حذاءً أسود بكعب عالٍ ومجوهرات ماسية بارزة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat