مجلة العروض الشهرية

ولادة توأمين في عامين منفصلين

187

وُلِد زوج من التوائم بفارق زمني قدره 30 دقيقة بين بعضهما بعضاً في ليلة رأس السنة الجديدة، ما جعل واحداً يولد في عام 2019، والآخر في 2020.
وبحسب موقع «ميرور»، يقول الوالدان «دون جيلام» و«جايسون تيلو» إنهما عاجزان عن الكلام، بعد وصول أحد توأميهما بعد أن تم الإعلان عن العام الجديد.

ولدت «جوسلين» الصغيرة في تمام الساعة 11:37 مساءً في يوم 31 ديسمبر 2019، بينما جاء شقيقها «جاكسون» في الساعة 12:07 من صباح 1 يناير 2020، في مستشفى «أسنسيون سانت فنسنت» في كارميل، إنديانا، الولايات المتحدة.
وكان من المقرر أن تتم ولادة التوأمين في 19 فبراير، إلا أنه تم إخبار «جيليام» في نوفمبر بأنها قد تحتاج إلى الولادة في وقت مبكر قبل أوانها؛ بسبب الخوف من ضغط الدم. وشاء القدر أن ولادتهما في هذا الوقت؛ ليُصبحا التوأمين الوحيدين الذي يفرق بينهما عام.

وفي ليلة رأس السنة، ذهب الزوجان بزيارة غير مخطط لها إلى المستشفى؛ بسبب القلق من قلة حركة التوأمين؛ ليخبرهما الأطباء بأنه يجب ولادة الطفلين فوراً بعد الفحص الدقيق.
قالت «جيليام»: كنا نعرف أن «جوسلين» سوف تُولد أولاً.

وبالفعل، وُلدت «جوسلين» أولاً بوزن أربعة أرطال و11 أونصة، وجاء شقيقها الصغير إلى العالم بأربعة أرطال وخمس أونصات.
وقال «تيلو» للصحفيين: «في وقت سابق، تحدثنا عن أنه سيكون من الرائع أن يولدا في تواريخ مختلفة، لكننا هنا مع هذه المفاجأة؛ تواريخ مختلفة، وسنوات مختلفة. كان ذلك مثيراً للاهتمام بالنسبة لنا بالتأكيد».

وتم تعليق أنابيب تغذية لكل من «جوسلين» و«جاكسون»، ولكنهما كانا على ما يرام، ويتوقع أن يعودا إلى المنزل في المستقبل القريب.
تقول «جيليام» إنها ستستمر في كونها ربة المنزل، حيث إنها تعتني بطفلين آخرين، يبلغان من العمر 10 و5 سنوات.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat