مجلة العروض الشهرية

آخر اطلالات الفنانة يارا في فساتين السهرة

151

آخر اطلالات الفنانة يارا تمحورت بشكل أساسي حول فساتين السهرة وقد شاهدناها في مناسبات مختلفة وقد اختارت تصاميم مميزة تألقت بها على المسرح وفي حفلاتها الخاصة والعامة، وما لا نستطيع أن ننكره أن أسلوبها في الموضة شهد تطور كبيراً في عام 2019 وأن خياراتها أصبحت مبتكرة أكثر وابتعدت عن النمط التقليدي الذي عودتنا عليها في السنوات الماضية. وقد جمعنا اليوم آخر اطلالات يارا في فساتين السهرة شاهديها واختاري الأجمل برأيك.

 

يارا في فستان مطرز من لابورجوازي:

في أحدث ظهور لها في حفل رأس السنة 2020 شاهدنا الفنانة يارا وقد اعتمدت اطلالة رسمية في فستان سهرة كانت قد اختارته من دار لابورجوازي Labourjoisie والجدير بالذكر أن هذه الاطلالة لم تكن من الخيارات الموفقة لها لتفتتح بها العام ولاسيما أن تصميم الفستان بدا قديماً والتطريزات عليه بدت مبالغة به، قصته ناعمة وناسبتها وكذلك هي بدت جميلة ومتألقة.

 

فستان باللون النيلي اختارته يارا:

في مناسبة مؤخراً في نهاية عام 2019 اعتمدت يارا اطلالة مميزة في فستان سهرة ذو طابع شرقي أقرب للأسلوب والزي الهندي وكانت عبارة عن فستان من الشيفون باللون النيلي مطرز بالترتر وحبات الكريستال البراقة الملونة، والملفت في التصميم الأكمام الطويلة التي أضافت لمسات مبتكرة له، وقد اختارت معه مجوهرات ناعمة واعتمدت تسريحة شعز منسدلة.

 

فستان ترتر براق تألقت به يارا:

من اطلالات يارا المميزة التي رصدناها لها في عام 2019 كانت في هذا الفستان الذي اختارته من دار لابورجوازي Labourjoisie والذي بدا خياراً جديداً بالنسبة لها خرجت من خلاله عن نمطها المألوف ولاسيما من ناحية قماشه الملون البراق الذي أعطى احساس الميتالك وقصته الناعمة ذات الكتف الواحد.

 

فستان مزين بالشراريب اختارته يارا:

اعتبرت هذه الاطلالة من الخيارات الجريئة بالنسبة لـ يارا ولاسيما أن تصميم الفستان كان مبتكر ومميز مع الشراريب الطويلة التي زينته بشكل كامل والقماش البراق من تحتها، تصميمه ناسبها مع الخصر المحدد بحزام عريض والفتحة على الساق، وقد نسقت معه صندل كعب عال أسود من سانت لوران Saint Laurnet، وأقراط بارزة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat