مجلة العروض الشهرية

طريقة ارتداء التنورة الشتوية للمحجبات

موضة التنانير تتجدد كل عام بحسب المواسم المختلفة، وبالشتاء الماضي شاهدنا التنانير القصيرة بشكل كبير، إلا أنّ هذا الموسم سوف تكون المحجبات أكثر حظًّا بتربّع التنانير الطويلة وعالية الخصر بشكل كبير على منصة عروض الأزياء.
حتى التنانير التي لم تكن طويلة بالشكل الكافي كالتي شاهدناها بعروض Celine، يمكنك تنسيقها بأكثر من طريقة لاطلالة محتشمة، وبالطبع سنساعدكِ في طريقة ارتداء التنورة الشتوية للمحجبات من وحي ما اخترناه لكِ من أسابيع الموضة العالمية.

التنورة باللون الفاقع مع البليزر الطويلة من Alexander McQueen

هذا التنسيق المميز من مجموعة Alexander McQueen، باختيار التنورة الحمراء الفاقعة، مع بليزر سيمي كلاسيك، طويل وضيق من الخصر، ليتماشى مع ستايل التنورة الواسع قليلًا.
يمكنكِ معه ارتداء بوت الكاحل وكولون أسود سميك، مع حجابكِ باللون الأسود، لتحافظي على اللمسات الكلاسيكية.

 

التنورة عالية الخصر اللامعة بألوان جذابة من Elie Saab

لفتنا هذه التنورة الماكسي الطويلة من إيلي صعب، مناسبة لسهرات المساء، وقصتها الواسعة تناسب الكثير من الفتيات، بخاصة مع حزام الخصر الذي يُبرز رشاقتكِ، من الممكن أن تنسقيها مع بلوزة باللون الأسود كما العرض، أو نسقيها مع بلوزة باللون الكحلي لتبدو كالتايور، أما الحجاب فاعتمديه بالأسود أو الأبيض المعتاد.

 

التنانير طويلة عالية الخصر من Chanel مع الأزرار الأمامية

موضة الأزرار الأمامية عمومًا أصبحت رائجة بشكل كبير بالكثير من القطع العصرية، كالتنانير التي شاهدناها بعروض شانيل، مستوحاة من زمن الفن الجميل، أنيقة وعملية، تناسب كل أوقاتكِ بحسب تنسيقِك.
من الممكن أن تختاريها مع بلوفر كاجوال للنهار، أو بلوزة كشكش لسهرات المساء، كما يمكنكِ اختيارها مع بوت الساق، وسكارف أنيق.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...