مجلة العروض الشهرية

ابنة منى زكي وأحمد حلمي تتحدث عن موهبتها

ظهرت لي لي الابنة الكبرى للنجمين أحمد حلمي ومنى زكى لأول مرة في لقاء تلفزيوني للحديث عن مشروعها الفني الجديد، الذي يعتمد على تسويق منتجات ملابس وحقائب مزينة برسومات الفنانة الشابة، وأكدت أنها ورثت الموهبة عن والدها.

لي لي قدمت أول لقاء تليفزيوني لها مع برنامج mbctrending على شاشة mbc، وتم تصويره داخل غرفتها في منزل العائلة، للحديث عن موهبتها، وقالت إن السبب هو دعم والدها أحمد حلمي لأنه يحب الرسم فساعدها ودعمها، بالإضافة إلى أخذها دروسا متخصصة في الرسم.

وقالت إنها كانت ترسم في أوقات الفراغ لأن والديها كانا يهتمان بأن تحافظ على دراستها، مشيرة إلى أن والدها كان يطلب منها بيع اللوحات التي ترسمها لكنها في البداية كانت ترفض، لكنها فيما بعد اقتنعت باستثمار موهبتها.

وعن مشروعها الجديد بتحويل قطع الملابس والأحذية والحقائب بالرسم عليها، أكدت أن البداية كانت عندما تركت صديقتها المقربة حقيبة عندها، فطلبت منها أن ترسم عليها، ثم بعد ذلك حولت هذا الأمر إلى عمل من خلال صفحة عبر موقع إنستقرام تحمل اسم lillysworkshopp وتلقت طلبات خاصة وهي تقوم بالرسم.

يذكر أن الفنان احمد حلمي، دعم ابنته، بنشر صور لأعمالها عبر خاصية ستوري على حسابه بموقع انستقرام، وطلب من الراغبين في شراء منتجاتها التواصل معها عبر حسابها الخاص.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...