مجلة العروض الشهرية

تظاهرات لبنان..عرائس بالأبيض وسط ثورة الشعب

“زفوا العروس على الورد مشّوها” هي الأغنية الشهيرة التي تُزفّ على أنغامها عرائس لبنان، لكن مع انطلاقة ثورة الشعب اللبناني وخروج الآلاف في تظاهرات شعبية، زُفت بعض العرائس على أنغام هتافات إسقاط النظام ومحاسبة الفاسدين.

تزامنت التظاهرات في لبنان مع موعد زفاف بعض الثنائيات، فاختار أحدهم أن يخرج إلى الشارع والاحتفال بزواجه وسط المتظاهرين، وعلى أنغام الهتاف ضد النظام. فحمل هؤلاء الأعلام اللبنانية وحملوا على الأكتاف متأملين أن تتحقق مطالبهم وتحمل الأيام القادمة خيرًا لهم وللشعب اللبناني.

مع خروج التظاهرات مساء الخميس 17 أكتوبر، انتشرت صور لسيدة وهي تركل مرافقي أحد الورزاء، فأصبحت حديث الناس واللبنانين وأطلق عليها صفة “ملهمة الثورة”، وبعد أيام أطلت تلك السيدة التي تدعى ملاك علوية بالفستان الأبيض، لتحتفل بزواجها من الشاب محمد حرز وسط المتظاهرين حيث تزامن موعد زواجهما مع التظاهرات الشعبية،  لتوثّق بذلك ذكرى جميلة ليوم زفافها ،فكانت الفرحة فرحتين !

الزواج محطة سعيدة ومفصلية في حياة كل ثنائي قرر الارتباط، والتظاهرات اللبنانية، كذلك الأمر ستكون محطة مفصلية في حياة جميع اللبنانيين. لكن أخبرينا هل تتجرئين على الاحتفال بزفافكِ مع المتظاهرين، في حال حدوث ثورة في بلدكِ أو تظاهرات شعبية ؟

 

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...