مجلة العروض الشهرية

شائعات 2018 التي طالت المشاهير..

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي طوال العام الحالي (2018) بالكثير من الشائعات التي طالت فنانين مشاهير وتعلّقت بالأساس بحياتهم الشخصية، ما بين خطبة وزواج وإنجاب وغير ذلك، وأدت إلى الكثير من الجدل بين الجمهور ما بين مُصدِّق ومروِج لها وبين مكذب ذلك.
لكن المثير للدهشة أن بعض هذه الشائعات قد صدقت وتحولت بالفعل إلى حقيقة فاجأت الجمهور، وزادت من التعليقات والتهاني والمباركات عبر صفحات هؤلاء الفنانية الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.
“خبر مصر” يرصد أبرز هذه الشائعات والجدل الذي أثارته بين الجمهور، وكيف تحولت إلى حقيقة واقعية.
نانسي عجرم.. حامل
نبدأ أولًا مع شائعة حمل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم والتي بدأت في شهر أبريل الماضي، وسرعات ما انتشر الخبر بكثافة حتى أن الشائعات حددت جنس مولودها، مشيرة الى أنه ذكر، لكن مكتب النجمة اللبنانية نفى حينها كل تلك الشائعات، إلا أن المفاجأة كانت تأكيد صاحبة أغنية “بدنا نولع الجو” بعد أسابيع قليلة نبأ حملها، وكشفت لاحقاً عن جنس جنينها وهو أنثى.
كندة علوش حامل
وفي السياق ذاته، انتشرت شائعة حمل الفنانة السورية كندة علوش في طفلها الأول من الفنان عمرو يوسف، فتسبب احتفال السيناريست والممثل عباس أبو الحسن بعيد ميلاد شقيقته شروق، بتسريب أول مقطع فيديو يظهر علامات الحمل واضحة على الفنانة السورية، والتي ظهرت أقصى يسار المقطع وبخلفها زوجها عمرو يوسف، وبدا أنها غير قادرة على الحركة مع بروز واضح في البطن.
كندة الغائبة عن وسائل الإعلام منذ فترة طويلة وتتعمد التقاط الصور لوجهها فقط، رفضت التعقيب مطلقاً على خبر حملها بالنفي أو الإيجاب، ودعمها زوجها الفنان عمرو يوسف تأكيداً لموقفه الرافض للتدخل في حياته الخاصة، ورفضت كندة الوقوف مع المدعوات لالتقاط الصور التذكارية، ولكن يبدو أنها لم تلاحظ وجود كاميرا لتصوير وقائع الاحتفال بعيد ميلاد شروق بهاتف زوجها عباس أبو الحسن الذي نشر المقطع في شهر سبتمبر الماضي عبر حسابه الخاص بموقع إنستجرام.
وقد تأكدت شائعة الحمل بعد قليل، ومؤخرًا وضعت الفنانة طفلتها الأولى وأطلقا عليها اسم “حياة”.
ومن شائعات الحمل والإنجاب إلى شائعات الانفصال الزوجي، والتي لاحقت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز بقوة منذ نهاية عام 2017 وتواصلت طوال أشهر العام الحالي، شائعة انفصالها عن زوجها، وجاء ذلك بعد تسريب معلومات عن غضب زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة بسبب تقديمها لمشهد رقص في الحلقة الثانية من مسلسل “هربانة منها”، لكن الأخيرة كانت تنفي ذلك ، إلى أن فجرت مفاجأة قبل أسابيع قليلة معترفة بأن الطلاق بينهما وقع بالفعل منذ عام.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...