مجلة العروض الشهرية

بعد إليسا… عاصي الحلاني: أنا أيضاً تخطّيت مرحلة صعبة

أعلن الفنان عاصي الحلاني أنه تعرض منذ نحو عامين لحالة صحية صعبة خلال تصوير الموسم الأسبق من “ذا فويس”، ولكنه تغلب عليها بدعم محبيه من أسرته ومتابعيه.
وقال الحلاني لبرنامج “إم بي سي ترندنغ”: “أنا أيضاً تخطيت خلال برنامج “ذا فويس” مرحلة صعبة بعزيمتي وصبري وبدعم عائلتي وجمهوري ومحبيني”. 
ونفى الحلاني علمه السابق بمرض الفنانة إليسا، موضحاً أنها “كانت تُخفي طوال فترة تصوير برنامج “ذا فويس” إصابتها بسرطان الثدي، ولم تُشعر زملاءها أبداً أن لديها أي مشكلة، وكانت تتعامل بروح رائعة”، لكنه أشار إلى أنه “علم من صديقة مشتركة بينه وبين إليسا أنها تمر بفترة نفسية صعبة من دون معرفة أسبابها وتفاصيلها، لذا كان يحرص على ممازحتها والتحدث معها خلال التصوير حتى يُشعرها بالسعادة”.
يذكر أنّ الحلاني قال خلال استضافته ببرنامج “مجموعة إنسان” مع الاعلامي علي العلياني (أم بي سي) في رمضان الماضي، إنه خلال العام 2016 خضع إلى جراحة دقيقة وثبّت عظاماً في قدميه، مشيراً إلى أنه كان يحضر تصوير الموسم الثاني من “ذا فويس” على كرسي متحرك، لافتاً  إلى أنه في إحدى المرات خلال تصوير “ذا فويس” تحمس ووقف لتحية فريقه فهاتفه الطبيب في الفاصل وطلب منه الجلوس، مضيفاً أن الفنان “دائما مطالب بإدخال السرور والفرح إلى جمهوره حتى لو يمر بأزمات صعبة”.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...