اعتمادا على المكان الذي تعيش فيه ، يمكن أن تكون مجموعة معطفك شاملة أو صغيرة كما تريد. المفتاح هو بناء ذلك مع كلاسيكيات جادة وموثوقة. يعتبر المعطف جزء مهم من خزانة ملابسك ، لذلك لا بد من ان تحسني إنتقائه. اليك دليل عن أهم قصاة المعاطف التي يجب أن تستثمري فيها.

  • Peacoat

هناك أسباب عديدة لإعادة تجديد هذا التصميم مراراً وتكراراً كل موسم وأهمها: الصورة ظلية الكلاسيكية التي يقدمها هذا المعطف ، سواء لبسته باللون الكحلي التقليدي أو أضفت بعض الألوان المرحة ، فهو دائماً سيجعلك تبدو بشكل مميز وأنيق. حاول إقران معطف ال peacoat البني مع طماق جلدية سوداء لراحة الزي التي وضعت أيضا معا بشكل جيد. سيجلب الجلد الأسود فوق أحذية الركبة جمالية كلاسيكية إلى المجموعة. الآن هذا ما نسميه أسلوب الشتاء المثالي!

 

  • المعطف الذي يلتف حول الخصر

الجمع بين الأناقة الرائعة للمعطف مع راحة البطانية الناعمة والدافئة ، المعطف الذي يلتف حول الخصر هو الجزء النهائي المتكامل ، الأجزاء المتساوية الخالدة ، العملية ، والإغراء بالجسم. واحدة من أعظم مزايا المعطف الذي يلتف حول الخصر هي أنه لأنه يمكنك ربطه بنفسك ، فهو قابل للتعديل. لا مزيد من التحسس مع سحابات ضيقة أو أزرار مزعجة. وكما هو الحال دائمًا ، يمكن عمل تعديلات لضمان ظهور معطف رائع في كل مرة ترتديه.