مجلة العروض الشهرية

الملابس المنقوشة أحدث صيحات شتاء 2018

ملابس المنقوشة أحدث صيحات خريف 2018… فهل تناسب قوامك أم لا؟

مازالت الملابس المنقوشة تفرض سيطرتها على صيحات الموضة بقوة. فمن ملابس الصيف إلى خريف وشتاء 2019/2018، وإذا قمتي بجولة سريعة إلى المتاجر، ستجدينها متوفرة بتصميمات مختلفة. فيمكنك أن تجديها في الفساتين، التنانير، البلوزات وحتى الجواكيت. ورغم هذا الانتشار الواسع لها، إلا أن هذا لا يعني تماماً أنها تناسب جميع أشكال الجسم. ولذلك يمكنك أن ترين إحدى صديقاتك تتألق بها ولكنها لا تبدو مناسبة لك تماماً.

لذلك قررنا أن نخبرك بحسب أشكال الجسم ما إذا كانت تناسبك هذه الصيحة أم لا، فربما تساعدك إذا كنتِ تمتلكين نفس القوام وتستعدين لشراء ملابس الخريف والشتاء…

قوام الساعة الرملية:

تبدو الملابس المنقوشة مناسبة بشكل كبير لهذا القوام.

نظراً لكونها تمنح الجسم تناسباً مثالياً بين النصف العلوي والسفلي منه.

فإذا كنتِ تمتلكين هذا القوام تأكدي أنك ستبدين بمظهر أنثوي جذاب.

الجسم المستطيل:

بلا شك تبدو الملابس المنقوشة مناسبة له، لكونها تمنحه قدر من الاستدارة. ولكن احرصي على ألا تكون القطعة التي ترتدينها مشجرة بكثافة.

القوام الكمثري:

هو واحد من أكثر أشكل الجسم انتشاراً خاصة في المجتمعات العربية، كما أنه يحتاج لاختيار دقيق في كل قطع ملابسك. لذلك إذا كنتِ ترغبين في ارتداء ملابس منقوشة، هنا يفضل أن تكون مقتصرة على الجزء العلوي من جسدك فقط، كجاكيت أو بلوزة. وابتعدي تماماً عن الفساتين والتنانير المنقوشة، فهي تزيد من حجم الجسم.

جسم المثلث المقلوب:

وإذا كنتِ من صاحبات هذا القوام، يفضل هنا أن ترتدي تنانير وبنطلونات منقوشة. وابتعدي تماماً عن ارتداء أي قطع منقوشة بالنصف العلوي، لتجنب زيادة عرض الأكتاف.

جسم التفاحة:

أما إذا كنتِ من صاحبات هذا القوام، فننصحك بتجربة الملابس ذات النقوش الصغيرة فقط وابتعدي عن النقوش الضخمة نظراً لكونها ليست خياراً جيداً بل بإمكانها أن تجعل إطلالتك سيئة إلى حد كبير.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...