مجلة العروض الشهرية

4 دروس مستفادة من هذه الغرفة الخشبية

617

تصميم الجدران والأرضيات والأثاث والإكسسوارات من الخشب لايعني أنك أمام تصميم ريفي بسيط، ولكن الأمور على العكس بالكامل، وهو ما برهنته لنا هذه الغرفة المميزة التي صممت بهذه الطريقة، لتكشف لنا عن 4 أسرار مؤثرة جراء استخدام الخشب في التصميم الداخلي.

الخشب يساعدكم على التكامل
تصميم الخشب في كل التفاصيل سيضمن لكم الحصول بسهولة على نسق وترتيب واضح في الغرفة، لاحظ شكل الجدران والأثاث والأرضيات، ومنها لون ونقشة الستائر، حتى الإكسسوارات، كل شيء في نفس الموجة والتناغم.

الخشب كالوعاء
استخدام الخشب يشبه أن تأتي بوعاء يستوعب الكثير من الأغراض دون أن يكل أو يمل، حيث أننا نشاهد العديد من العناصر والأغراض في داخل الغرفة لم تكن ملحوظة سوى عند الاقتراب منها، فتأثير الخشب الطاغي يجذب المشهد له، مما يعتبر وسيلة وحيلة ممتازة للهروب من ضيق المساحات في الغرف الصغيرة.

متفاعل مع الضوء
الخشب بالرغم من مظهره المتداخل والخشن إلا أنه يمتاز بتفاعل قوي مع الإضاءة، مما يزيد من لمعانه وتألقه، لاحظ الإضاءة في داخل الرفوف المكتبية ومدى تأثيرها في كل الغرفة.

ملون
الخشب من المواد الطبيعية القليلة التي تقبل التلوين ولا تتغير خصائصها ولا شكلها مع كافة الألوان التي تطلى بها، مما يجعلها وسيلة تتناسب مع أي لون تختاره لديكور منزلك، وبدرجة اللمعان التي تريدها.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
العربيةNederlandsEnglishFrançaisDeutschItalianoفارسیPortuguêsRomânăРусскийEspañolTürkçe
WhatsApp chat