مجلة العروض الشهرية

أشهر العطور للنساء

442

نظراً الى أننا مقبلون على الأجواء الشتوية الباردة، فقد حان الوقت المثالي لاستخدام العطور المركزة والغنية، والتي تعتمد في تركيبتها في شكل أساسي على النغمات الدافئة والثقيلة، لا سيما الأعشاب والتوابل والعنبر والفانيلا والمسك وغيرها الكثير…
فإن كنت من محبات العطور الدافئة، المركزة والغنية، سنقدم لك أربعة عطور مثالية لتختاري منها ما يناسبك.

Ombré Leather
هذا العطر الصادر عن توم فورد، ذو رائحة قمة في الفخامة والرقي، ومثالي لأجواء الشتاء الباردة، نظراً الى أنه يشتمل في تركيبته بشكل أساسي على ود الالجلدافئة، التوابل، والنغمات الترابية الغنية. إنه عطر آسر سيلفت الانتباه إليك في كل مكان.

DedCool Uni-Sex + Vegan Fragrance
هذا العطر الموجّه النى النساء والرجال في آن، سيعطيك شعوراً دافئاً وإحساساً بالراحة والطمأنينة، الذي تحتاجين إليه خلال أيام الشتاء المظلمة. فهو مزيج مثالي من النغمات المركزة والحلوة والمنعشة، إذ إنه يعتمد في تركيبته على الطحالب، البخور، الباتشولي، الفلفل الأسود، خشب الصندل، البرغموت، العنبر، العرعر، نجيل الهند، والورد…

Commodity Gold
هذا العطر موجه تحديداً لعاشقات رائحتي المسك والفانيلا، كونه يعتمد عليهما بشكل أساسي. يجمع هذا العطر الدافئ بين العنبر والفانيلا والمسك الدسم، مما سيترك على بشرتك رائحة غنية تحصلين من خلالها على الكثير من الإطراء والإعجاب. استخدميه هذا الموسم وتمتعي برائحة عطر مثالية وتدوم طويلاً.

Vanilla Musk by Nemat International
تم تصنيع هذا العطر في الهند، من خلال زيت المسك العطري الذي تدوم رائحته طويلاً، الى درجة أنها تبقى على جسمك من الصباح وحتى آخر ساعات المساء. فإن كنت من محبات العطور الدافئة ولا تملكين القدرة الشرائية الكافية، فإن هذا العطر مثالي لك، إذ إن سعره اقتصادي جداً على الرغم من رائحته المركزة والجذابة.

قد يعجبك ايضا
تعليقات
جاري التحميل...
WhatsApp chat